عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول| ليفربول يتقدم على مانشستر يونايتد بهدف لويس دياز في قمة الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستمر البحث عن نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 32 لمنافسات الدوري الإنجليزي بتقدم الريدز بهدف نظيف سجله لويس دياز، ولم يظهر مانشستر يونايتد في المباراة نهائيا، وكان هناك ظهور مميز لمحمد صلاح في الشوط الأول، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الشوط الأول

بدأت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بضغط قوي من جانب مانشستر يونايتد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن جارناتشو أن يسجل الهدف الأول للشياطين الحمر، ولكن تم إلغاء الهدف بداعب التسلل، ويستمر التعادل السلبي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هدف لويس دياز

ورد ليفربول سريعا بهجمة خطيرة عن طريق محمد صلاح والذي مرر كرة سحرية إلى سوبوسلاي وسدد الكرة قوية وتصدى رائع من أندريه أونانا.

واستمر تألق ليفربول في المباراة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة والعودة من جديد لصدارة الدوري الإنجليزي، ولكن كان أندريه أونانا الأفضل من جانب مانشستر يونايتد.

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول للريدز وسدد أكثر من كرة ولكن كان أندريه أونانا في الموعد وحرم الدولي المصري من التسجيل.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الشوط الأول

وتمكن ليفربول أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق لويس دياز بعد تنفيذ رائع من ركلة ركنية ولعب داروين نونيز الكرة برأسية غلى دياز والذي سجلها بنجاح داخل الشباك.

واستمر ضغط ليفربول على مانشستر يونايتد من أجل تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة سريعا وعدم تكرار ما حدث في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن أضاع لاعبو ليفربول العديد من الأهداف المستمرة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏‏أحذية رياضية بدبابيس‏، و‏حشد‏‏‏‏ و‏نص‏‏
لويس دياز وفيرجيل فان دايك

الدوري الإنجليزي الممتاز

ولم يسدد مانشستر يونايتد أي كرة على مرمى ليفربول في الشوط الأول نهائيا، بينما سدد ليفربول 14 كرة على مرمى مانشستر يونايتد، وينتهي الشوط الأول من مباراة 

 بتقدم ليفربول بهدف مقابل لا شيء في قمة مباريات الجولة 32 في الدوري الإنجليزي.

وفي حال فوز ليفربول في مباراة اليوم سيكون الفريق في صدارة الدوري الإنجليزي من جديد برصيد 72 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي