عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سجل وصنع وأنقذ مشجعة .. ليونيل ميسي يتألق في عودته إلى صفوف إنتر ميامي!

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تتجه الأنظار نحو عودة ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي، حيث عاد بعد غياب دام لـ شهر لصفوف الفريق الأمريكي، في المباراة التي جمعت بين فريقي انتر ميامي وكولورادو رايبيدز ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري أبرز ما قدمه ليونيل ميسي في مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز في بطولة الدوري الأمريكي الممتاز.

ميسي يشارك ويسجل ويصنع مع انتر ميامي بعد غياب شهر

وشهدت المباراة نزول الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق انتر ميامي بين شوطي المباراة، في الدقيقة 45، لتشهد المباراة بين فريقي انتر ميامي وكولورادو رايبيدز عودة النجم الأرجنتيين ليونيل ميسي لأرضية الملعب عبد غياب شهر بسبب الإصابة.

حيث انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم فريق كولورادو رايبيدز بهدف دون رد، لذلك لجأ المدير الفني تيتو مارتينو للاستعانة بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يتأخر كثيرًا الأرجنتيني ليونيل ميسي ليضع بصمته بتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة يسارية ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس فريق كولورادو رايبيدز، لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي انتر ميامي وكولورادو رايبيدز في الدقيقة 57.

مباراة انتر ميامي
ميسي

ولم يتأخر كثيرًا ليونيل ميسي ليقلب النتيجة رأسًا على عقب بالمساهمة في صناعة الهدف الثاني للاعب ليوناردو أفونسو، حيث قام بتمريرة مفتاحية للاعب ديفيد رويز، الذي مررها لأفونسو الذي سدد كرة قوية في الجانب الخالٍ من الشباك لتصبح النتيجة 2-1 ويتقدم فريق انتر ميامي في النتيجة أمام كولورادو رايبيديز في الدقيقة 60.

لتنتهي المباراة بفوز فريق انتر ميامي بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي الممتاز.

ميسي ينقذ فتاة من أفراد الأمن

وبعد انتهاء أحداث المباراة بفوز فريق انتر ميامي أمام فريق كولورادو رايبيدز بنتيجة (2-1) اقتحمت طفلة صغيرة من مشجعي فريق انتر ميامي، أرضية الميدان بحثًا عن ليونيل ميسي لالتقاط الصورة التذكارية معه.

Image
ميسي

وبالفعل ذهب إليها الأرجنتيني ليونيل ميسي وقام بحمايتها من أفراد الأمن والتقط معها الصورة التذكارية الخاصة بها، بعد انتهاء مباراة فريقي انتر ميامي وكولورادو رايبيدز بفوز فريق انتر ميامي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري الأمريكي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي