عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة 13.. وقوع شهريار في حب شهرزاد

مسلسل جودر
مسلسل جودر

بدأت أحداث مسلسل جودر الحلقة 13 بشهريار "ياسر جلال" وهو في جلسة ترفيهية مع كبار الحكام وبحضور شهرزاد "ياسمين رئيس" حيث فاجأت الأخيرة شهريار بمسرحية كانت قد حضرتها له ومن المقرر أن تنال إعجابه.

مسلسل جودر الحلقة 13

واستكملت أحداث مسلسل جودر الحلقة 13 والتي رصدها موقع تحيا مصر، عرض المسرحية والتي كانت عبارة عن ما يفعله شهريار في النساء، ليقوم شهريار بالشجار مع شهرزاد، حيث قال لها: "عاملة مسرحية بتهنيني بيها قدام الحكام كلهم، بتدوسي على أوجاعي بيها، انتي ازاي تعملي فيا كدة"، من جانبه شعرت شهرزاد بالذنب وذهبت إلى شهريار واستسمحته وطلبت منه أن تستكمل روايتها.

مسلسل جودر 

وانتقلت الأحداث إلى جودر "ياسر جلال" وتارا عماد حيث يواصل جودر رحلته في البحث عن الذهب في الكهف، ويبدو أن تارا عماد قد وقعت في حبه.

تارا عماد تقع في حب جودر

واستكلمت الأحداث انتظار الشيخ عبد الاحد "أحمد بدير" جودر على الطعام حيث تستاء منه تارا عماد بسبب تأخره على الطعام وتقول عنه أنه "قليل الذوق" وعندما يذهب جودر لتناول الطعام يشكك في وضع شيء في الاكل له ويخبرهم بأنه يحتاج إلى الاطمئنان لتؤيده تارا عماد في تصرفه وتخبرهم بأن هذا من حقه، وعندما يشعر أحد المتواجدين بشيء داخلها في تجاه جودر تحاول أن تبرر له بكونها محايدة.

مسلسل جودر 

وانتهت أحداث مسلسل جودر الحلقة 13 بنوم شهرزاد وهي تقض الحكاية على شهريار بينما هو مستقيظ، الأمر الذي يبين للمشاهدين كيف وقع في حبها بشدة فهو لم يستغل نومها وقتلها بل ظهر ببعض الحركات الرومانسية لها.

تفاصيل مسلسل جودر 

جدير بالذكر، أن مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى، وتأتي مواعيد عرض مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، بالإضافة إلى عرضه منصة Watch it.

تابع موقع تحيا مصر علي