عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاولة فراولة أرجاع صدقي صخر لطليقته .. في مسلسل فراولة الحلقة 13

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

تتصاعد الأحداث بشكل كبير في مسلسل فراولة منذ الحلقات السابقة حيث بدأت فراولة في التفكير اذا كانت على الطريق الصواب أم لا، ويحاول الدكتور ابراهيم "صدقي صخر" التقرب إلى فراولة وأرجاعها عن طريق الطاقة، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة في السطور التالية.

أهم أحداث مسلسل فراولة الحلقة 13

تحاول صديقة فراولة "علا رشدي" ان تحسن من مزاجها وترجعها فراولة القديمة، فتذهب الى الدكتور ابراهيم "صدقي صخر" وتحكي له عن علاقتها بفراولة وعن كيف أنهم اصدقاء ممذ طفولتهم، ويكشف لها دكتور إبراهيم انها كانت السبب م ضمن الأسباب التي جعلت فراولة توهم بأنها تعالج الناس بالطاقة. 
وعلى الجانب الآخر يذهب دكتور ابراهيم الى فراولة في الشركة ويسألها عن سبب عدم ذهابها للجلسة فتسأله عن اذا كان يطمئن عليها كطبيب أم صديق، ويعزمها على العشاء خارج العيادة والشركة فتوافق فراولة. 

مسلسل فراولة

ويتضح أن سبب تحسن حالة دكتور ابراهيم وتقبله للرأي الأخر هو أنه يذهب للدكتور نفسي صديقة وينصحه بأن يهدى من اعصابه، ويشكره إبراهيم على تسحن حالته.
وتذهب فراولة مع والدها الحاج مرزوق "حجاج عبد العظيم" الى الارض التي ستشتريها برفقة مستر يانج وتدفع نصف المبلغ 7 مليون جنيها، وتوصي الرجال بضرورة الحفر لاستخراج الأحجار الكريمة.

رغبة طليقة صدقي صخر في الرجوع له مسلسل فراولة

وعند فراولة تجلس مع طليقة إبراهيم وتجهز حتى تنزل للعشاء معه، وتسألها الأخيرة عن رأيها في إبراهيم، وتخبرها فراولة أنها تشعر بتحسن كبير منه في الأونة الآخيرة، فتضيف طليقة إبراهيم أن إبنتها ترغب في رجوعها إلى والدها فهي من حقها أن تعيش بين أب وأم واسرة متكاملة، فتحس فراولة بذنب وتغير ملابسها وتقرر عدم الذهاب لأبراهيم، وعند إبراهيم يجلس ينتظر فراولة في المطعم كثيرا ليتفأجا بوجودها فيفرح للغاية، وتخبره فراولة عن ضرورة رجوعه لطليقته وأبنته، فيستغرب إبراهيم من حديثها، ولمن تصر فراولة عليه وتقنعه ان أبنته لا بد ان تعيش حياتها الطبيعية بين أب وأم مثل باقي الأشخاص، وتعيش في أسرة متكاملة، فيستعجب إبراهيم من حديثها بالأخص أنه بدأ يشعر ناحيتها بمشاعر إعجاب ولكن يصمت.

مسلسل فراولة

قصة مسلسل فراولة

تدور الأحداث حول فريال أو فراولة "نيللي كريم" وهي بنت خارس عقار وتعمل أمها في قراءة الفنجان وتخاول قراولة ان تصبح غنية بكل الطرق، وأن تخرج من الفقر التي تعيش فيه وتتصاعد الأحداث لنرى كيف تستطيع أم تصبح غنية ومشهورة وتقوم القنوات بأستضافتها.

تابع موقع تحيا مصر علي