عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مؤسفة في مباراة نهضة بركان وأبو سليم في الكونفدرالية الأفريقية والاعتداء على الحكم محمد معروف

محمد معروف
محمد معروف

شهدت مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي لقطات مؤسفة وذلك بعد الهجوم على الحكم المصري محمد معروف في نهاية المباراة من جانب لاعبي أبو سليم، وذلك بعد هدف الفريق المغربي الثالث والذي ساهم في الصعود للدور المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل اعتداء لاعبي أبو سليم الليبي على الحكم محمد معروف.

اعتداء لاعبي أبو سليم الليبي على الحكم محمد معروف

أقيمت مباراة نهضة بركان وأبو سليم على ملعب البلدية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي مباراة اليوم وصلت النتيجة إلى 2/2 حتى الدقيقة 98 وكانت هذه النتيجة تقود أبو سليم للتأهل للدور المقبل.

وسجل نهضة بركان الهدف الثالث في الدقيقة 98 ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف، وفي الدقيقة 104 سجل نهضة بركان الهدف الثالث في المباراة ومعها الاعتراضات على الحكم محمد معروف بسبب عدم إنهاء المباراة بعد احتساب الوقت الضائع في المباراة.

مباراة أبو سليم ونهضة بركان

أحداث مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي

وقام محمد معروف بطرد لاعب أبو سليم الليبي حسام الباني بسبب الاعتراض عليه، وكان محمد معروف قد احتسب 10 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع للمباراة ولعب حتى الدقيقة 105 وذلك بسبب توقف المباراة والذهاب لتقنية الفيديو.

وظهرت علامات العنف والغضب على وجه محمد معروف بعد ما حدث من بعض لاعبي أبو سليم الليبي، وقام أحد اللاعبين بالتوجه نحو جمهور نهضة بركان وقال لهم بأن هناك رشوة في المباراة، وتم رصد كل ما حدث في المباراة.

وسيقوم محمد معروف بكتابة التقرير الخاص بالمباراة وتقديمه للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاتخاذ العقوبات اللازمة.

يلعب فريق نهضة بركان المغربي في الدور نصف النهائي أمام اتحاد الجزائر في مباراة هامة وقوية بين الفريقين.

مباراة نهضة بركان وأبو سليم

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي يوم الأحد 21 أبريل، وتقام مباراة الذهاب بمصر.

بينما تقام مباراة العودة بين الزمالك ودريمز الغاني في غانا يوم 28 أبريل الجاري، ويبحث الزمالك عن الفوز بالمباراة والتأهل للمباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي