عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على القيمة التسويقية للأهلي وإنبي قبل لقاء اليوم المرتقب فى بطولة الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، لمواجهة نظيره فريق إنبى، في تمام الساعة العاشرة مساءً، باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إنبي عبر قنوات أون تايم سبورتس فى بطولة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي وإنبي في الدوري

ويحتل فريق الأهلى المركز الـ11 برصيد 17 نقطة ببطولة الدوري حيث خاض 8 مباريات حقق 5انتصارات، وحضر التعادل مرتين وخسر مباراة وحيده ، بيما يقع فريق إنبى المركز الثانى برصيد 27 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 8 مواجهات.

ويستعرض تحيا مصر، القيمة التسويقية للأهلى وإنبى قبل لقاء اليوم في بطولة الدوري المصري وجاءت كالأتي:

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلي 32.48 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق إنبي 4.83 مليون يورو.

قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

في حراسة المرمي:مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود الزنفلي 

في خط الدفاع: وكريم الدبيس وعمر كمال ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي

فى خط الوسط:  أكرم توفيق وكريم فؤاد ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر 

في خط الهجوم: وسام أبو علي وأنتوني موديست ومحمود كهربا.

تطورات إصابة حسين الشحات

وأعلن النادي الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي، عن نقل اللاعب حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم، لإحدى مستشفيات القاهرة بالقرب من ستاد القاهرة الدولي، لاجراء بعض الفحوصات الطبية، من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب نهاية مباراة الأهلي وسيمبا والتي انتهت بفوز فريق الأهلي بثنائية نظيفة ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وسجل عمرو السولية الهدف الأول للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من تمريرة من رضا سليم إلى موديست يمررها للخلف ويقابلها السولية بتسديدة قوية تصطدم في العارضة وتتهادي إلى داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي