عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب مانشستر سيتي: الإصابات سبب ظهوري بهذا الشكل في الموسم الحالي

جريليش
جريليش

يستمر البحث عن تصريحات جاك جريليش، حيث أكد الدولي الإنجليزي جاك جريليش جناح فريق مانشستر سيتي بأنه لا يُقدم المستوى المطلوب منه خلال الموسم الجاري بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضي بسبب كثرة الإصابات التي لحقت به.

وقال جيرليش : في هذا الوقت من الموسم أنا أُعاني من مشكلة صغيرة وهي الإصابات العضلية، لكن بيب جوارديولا يتواجد معي في كل الأوقات لدعمي للعودة مجددًا بعد كل غياب، في تصريحات صحفية لوسائل إعلامية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات جاك جريليش لاعب فريق مانشستر سيتي.

تصريحات لاعب فريق مانشستر سيتي

وأضاف الإنجليزي جاك جريليش جناح فريق مانشستر سيتي : أنا مدين لبيب جوارديولا بالكثير، أنه شخص عظيم وأفضل مدرب على الإطلاق، هذا الموسم صعب علي شخصيًا بعد ما قدمته خلال الموسم الماضي.

وتابع جاك جريليش لاعب فريق مانشستر سيتي : يجب أن أرد لبيب جوارديولا والفريق من خلال الأداء خلال المباريات القادمة، لقد تحدثت مع اللاعبين في غرفة الملابس لأنني أعلم كم أنا مهم للفريق ولقد تحدثت مع المدرب، وفي نهاية الموسم سترى كم هي المباريات التي سيمنحني لها بيب جوارديولا.

وأضاف جاك جريليش : الحلقة السابقة لمسلسل الفريق على نتفلكس جعلتني عاطفيًا، أريد تكرار هذا الأمر مجددًا، والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، أنه أمر صعب بعض الشيء لأنك دائمًا يجب أن تكون جائع لحصد البطولة الأفضل في أوروبا، أحيانًا انت تجلس وتفكر كيف بدوت وانت على القمة في الموسم الماضي، وأحيانًا تُفكر إذا كنت تريد تكرار هذا الأمر مجددًا، التقدم لخطوة للأمام أو الفوز بشيء أخر، هذا هو شعور أن تكون على القمة في بطولات عديدة.

وعن مباراة كريستال بالاس الأخيرة تحدث جاك جريليش : أنا لم أقم بالتسجيل أو الصناعة أمام فريق كريستال بالاس، لكنني لعبت بشكل جيد، لقد ساهمت في الأهداف دون أن يحتسب لي صناعة أو هدف، لكن كل شخص يُحب الاحصائيات وينظر من الذي سجل ومن الذي صنع، لقد إذا شاهدت المباراة ستعرف كم كنت جيدًا أمام فريق كريستال بالاس.

تابع موقع تحيا مصر علي