عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية خلال أيام.. شاب ينهي حياته قفزاً من كوبري الساحل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

حادث جديد شهده كوبري الساحل بنطاق محافظة الجيزة، حيث سطر أربعيني نهاية مأساوية لحياته من أعلى كوبري الساحل ليلقى مصرعه في مياه النيل بسبب مروره بأزمة نفسية جراء خسارة أمواله في العمل، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث كوبري الساحل.

القصة الكاملة لانهاء شخص حياته من أعلى كوبري الساحل

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان طافي على مياه النيل في الوراق، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

انتقلت وحدات الإنقاذ النهري في الجيزة إلى موقع العثور على الجثمان وتمكنت من انتشاله وتم نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وباشرت الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة التحريات لكشف الملابسات.

التحريات تكشف ملابسات مصرع أربعيني في الجيزة

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الجثمان لشخص أربعيني يرتدي كامل ملابسه، وتم التعرف على الجثمان حيث كشفت كاميرات المراقبة أن المتوفي قام بالقفز من أعلى كوبري الساحل، وسقط في المياه ليلقى حتفه جراء اسفكسيا الغرق.

وكشفت التحريات وأهلية المتوفي أنه صاحب بازار في منطقة وسط البلد، وكان يعاني من أزمة نفسية بسبب خسارته أموالا في تجارته مما دفعه لإنهاء حياته وقرر شقيق المتوفي أنه كان يعاني من أزمة نفسية في الفترة الأخيرة بسبب خسارته الأموال في تجارته مما دفعه للقفز من كوبري الساحل ولم يتهم أحد في وفاته.

تفاصيل قفز أربعيني من أعلى كوبري الساحل في الوراق

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة التي باشرت التحقيقات في الواقعة وصرحت بدفن جثمان المتوفي عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، واستمعت لأقوال أسرة المتوفي كما أمرت بالتحفظ على آلات المراقبة بمحيط الحادث.

وخلال أيام قليلة كانت تلك الحالة الثانية التي يشهدها كوبري الساحل، حيث سطر رجل نهاية حزينة ومأساوية لحياته حيث قام بالقفز من أعلى كوبري الساحل، وتبين أن 3 من أشقائه قاموا بإنهاء حياتهم تباعا على مدار السنوات السابقة حيث قام أحدهم بالقاء نفسه أمام سيارة والأخر من أعلى جبل في السودان والثالث توفى جراء تناول مادة سامة.

تابع موقع تحيا مصر علي