عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 29.. كشف حقيقة شريف كاملة

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 29 اليوم الإثنين عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي غيرت مجرى القصة، ونجحت في جذب أنظار الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي منذ اللحظة الأولى.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 29

ورصدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 29 التي يرصدها موقع تحيا مصر قيام الدكتورة عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق بمقابلة شريف الذي يجسد شخصيته الفنان محمد نجاتي لتتحدث معه عن التسجيل الصوتي الذي تم إرساله لها، ويتضح فيه قيام إسماعيل الغول بالتحريض على قتلها، وتسأل عايدة شريف عن رأيه فيمن أرسل لها ذلك التسجيل.

مسلسل صيد العقارب 

ورصدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 29 الكشف عن أن سامح الغول ليس هو القاتل الحقيقي لعلي ضرغام، لأن تقرير الطب الشرعي يشير إلى أن علي تم ضربه 6 مرات على رأسه، بينما كشفت كاميرات المراقبة أن سامح قام بضرب علي رأسه مرة واحدة فقط، مما جعل العائلتين تشك في شريف.

ملخص أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 29

وكشفت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 29 إصدار قرار من الضابط بمراقبة خط سير شريف في توقيت وقوع حادث قتل علي ضرعام، ومن ناحية أخرى يقابل شريف كلا من حسن ضرغام وإسماعيل الغول ليكشف أمامهما حقيقته كاملة، ويكون ياسين وزوجته عايدة يراقبان تلك المقابلة فلا يستطيع ياسين أن يتمالك أعصابه ويخرج في يده المسدس وهدفه قتل شريف.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

نتيجة لجريمة قتل سامح الغول الشاب المستهتر لعلي ضرغام فخر عائلة ضرغام تنقلب العلاقة بين العائلتين الكبيرتين من شراكة و مصاهرة و صداقة امتدت لأكثر من خمسين عاما الى صراع دامي يدفع ثمنه افراد العائلتين و تتكشف خلاله الكثير من الاسرار الدفينة التي تخص افراد العائلتين.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء جاميكا، محمد علي رزق، إسماعيل الغول، أحمد ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي