عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير تكشف رد فعل إدارة الزمالك مع جوميز بسبب سوء الأداء رغم التأهل الافريقي

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

تتجه الأنظار نحو ردود أفعال مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب التأهل الأفريقي على حساب فريق مودرن فيوتشر بالتأهل بنتيجة (3-2) على الرغم من التعادل الإيجابي (1-1) في مباراة العودة والتي شهدت تقدم مودرن فيوتشر على الزمالك، ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل اصرار اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

رد فعل إدارة الزمالك على إدارة جوزيه جوميز

ويبحث مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن عقد اجتماع مغلق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد التأهل بشق الأنفس أمام فريق مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث يرى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ضرورة عمل معسكر اعداد لفريق الزمالك مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لبحث حالة من الانسجام داخل الفريق، حيث ظهرت مشكلة عدم الانسجام في التشكيلات المتغيرة طوال المباريات الماضية تحت إدارة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

جوميز
جوزيه جوميز

وشهدت مباراة مودرن فيوتشر الماضية اشراك 7 لاعبين لأول مرة داخل صفوف فريق الزمالك في أرضية الملعب، أمام الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بالإضافة لسوء النتائج خلال الفترة الماضية حيث لعب البرتغالي جوزيه جوميز منذ تولي مسؤولية فريق الزمالك 7 مباريات في مختلف البطولات سواء بطولة الدوري المصري الممتاز أو بطولة كأس مصر أو بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستطاع فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مبارتين، في مختلف المسابقات مع فريق الزمالك.

استعدادات الزمالك لبطولة الدوري المصري الممتاز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لمواجهة فريق الاتحاد السكندري على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس القادم الموافق الحادي عشر من شهر أبريل الجاري.

فريق الزمالك
الزمالك

حيث من المقرر أن تغادر بعثة فريق الزمالك غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي