عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: باريس سان جيرمان يمتلك مدرب كبير وبرشلونة يبحث عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تشافي
تشافي

يستمر البحث عن تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، حيث شدد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشونة على صعوبة المباراة أمام خصم قوي مثل باريس سان جيرمان حيث قال : فريق باريس سان جيرمان يعيش واحدة من أفضل فتراته على المستوى الفني، هو الأن أحد أفضل الأندية في العالم بالإضافة أنه يمتلك مدرب من أفضل المدربين في العالم، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة، على ستاد حديقة الأمراء، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة.

تصريحات مدرب برشلونة

وأضاف الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة : سندخل المباراة بكل حماس، حقننا هدف كبير بالصعود إلى دور ربع النهائي الذي بعد غياب لأكثر من 4 سنوات، نحن الأن نحلم بالصعود إلى المربع الذهبي واللعب في نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر
تشافي

وتابع الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة : بالنسبة لي باريس سان جيرمان يمتلك أحد أفضل المدربين في العالم، لويس إنريكي أعرفه على المستوى الشخصي، لقد صنع فريقًا جاهز للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة أننا نلعب بنفس الإسلوب والحمض النووي لبرشلونة، مثل بيب جوارديولا، ومايكل أرتيتا، كلانا يبحث عن الكرة ويحب فرض الاستحواذ على الملعب.

وأعلن الإسباني تشافي هيرنانديز على جاهزية الثنائي فرانكي دي يونج وخافي وسيتواجدوا في القائمة المصغرة للفريق، استعدادًا لمواجهة فريق باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن كيليان مبابي تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز : باريس سان جيرمان يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، ليس مبابي فقط، علينا أن نركز على جميع لاعبي فريق باريس سان جيرمان ولا يجب أن نضع كامل تركيزنا على مبابي ونترك باقٍ اللاعبين.

وأضاف تشافي : لن استخدم طريقة المراقبة الفردية مع كيليان مبابي، سأعمل على التنظيم الدفاعي بشكل جماعي للحد من خطورته.

واستمر تشافي هيرنانديز في حديثه : الضغوط على فريق باريس سان جيرمان غدًا لتحقيق الفوز، نحن لدينا 5 بطولات دوري أبطال أوروبا على عكس فريق باريس سان جيرمان.

تشافي
تشافي

ويختتم فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة استعدادًا لمواجهة فريق باريس سان جيرمان على ستاد حديقة الأمراء ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي