عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يتعادل أمام بايرن ميونخ (2/2) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة أرسنال وبايرن
مباراة أرسنال وبايرن ميونخ

يستمر البحث عن نتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بين فريقي ارسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني بالتعادل الإيجابي 2-2، على ستاد الامارات ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث جاءت أهداف فريق أرسنال عن طريق بوكايو ساكا وليوساندرو تروسارد، بينما سجل هدفي فريق بايرن ميونخ الألماني الثنائي سيرجي جنابرلي وهاري كين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الامارات ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحداث مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

بدأت أحداث المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق أرسنال دون خطورة على مرمى الحارس مانويل نوير.

ولكن استطاع فريق أرسنال قص شريط الأهداف عن طريق بوكايو ساكا بتسديدة في أقصى يمين الزاوية للحارس مانويل نوير ليتقدم فريق أرسنال في المباراة أمام فريق بايرن ميونخ بنتيجة (1-0) في الدقيقة 12.

ولكن لم يتأخر فريق بايرن ميونخ كثيرًا في رده الفعل، حيث استطاع الفريق الألماني تسجيل هدف التعادل عن طريق سيرجي جنابري بتسديدة بين أقدام الحارس الإسباني دافيد رايا، بعد خطأ فادح من جورجينيو وكويفيور في وسط ملعب فريق أرسنال، لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي أرسنال وبايرن ميونخ في الدقيقة 18.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
سيرجي جنابري

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليروي ساني بعد عرقلة من داخل منطقة الجزاء، سجلها الدولي الإنجليزي هاري كين على يسار الحارس دافيد رايا الذي ارتمى على الجانب الأيمن، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق بايرن ميونخ في الدقيقة 32.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بايرن ميونخ في المباراة على حساب فريق أرسنال بنتيجة (2-1) ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الشوط الثاني حاول فريق عادت سيطرة فريق أرسنال على مجريات المباراة عن طريق تسديدتي من جابريل مارتنيلي وديكلان رايس، لكن دون خطورة على مرمى الحارس مانويل نوير.

وبالفعل استطاع فريق أرسنال تسجيل هدف تعديل النتيجة بأقدام البديل ليساندرو تروسارد بتسديدة أرضية على يمين الحارس مانويل نوير، من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله جابريل خيسوس لتصبح النتيجة 2-2 في الدقيقة 76.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎VAA VA R iírates BETTER‎‏'‏‏
لياندرو تروسارد

مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 81 حاول فريق بايرن ميونخ تسجيل الهدف الثالث عن طريق تسديدة من كينجسلي كومان لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس دافيد رايا ليستمر التعادل الإيجابي 2-2.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقي ارسنال وبايرن ميونخ ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا

تابع موقع تحيا مصر علي