عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي: حزين بسبب التعادل أمام مانشستر سيتي وقدمنا كل شيء في مواجهة الذهاب

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

يستمر البحث عن تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، حيث عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن عدم رضاه لنتيجة المباراة بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي قائلًا، كنا نريد تحقيق الفوز بالتأكيد نظرًا لظروف المباراة على أرضنا وسط جماهيرنا، لكن هذا لم يكن ممكنًا، سنسعى لعدم تكرار ما حدث الموسم الماضي، في تصريحات صحيفة عقب انتهاء مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بالتعادل الإيجابي (3-3)، على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبأ.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عقب انتهاء مباراته مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعادل الإيجابي (3-3) ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات مدرب ريال مدريد 

وأضاف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد : على الرغم من النتيجة التي لم نكن نريدها لكن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين، سيطرة على أغلب فترات المباراة بشكل جيد.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

وتابع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد : أظهرنا قوة كبيرة أمام فريق مانشستر سيتي، وخلقنا العديد من الفرص خاصة في الشوط الثانٍ، لكن عانينا من إهدار الفرص، واستطعنا العودة بعد تأخرنا في المباراة.

وعن أهداف مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء أجاب أنشيلوتي : فريق مانشستر سيتي يمتلك العديد من اللاعبين لديهم امكانيات كبيرة لذلك استطاعوا تسجيل هدفين من خارج منطقة الجزاء، كان من الصعب على الحارس لونين التصدي لتسديدتي فيل فودين وجوسكو جفارديول.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وعن غياب تشاوميني في مباراة الإياب : ليست مشكلة لدينا لأننا نمتلك إيدير ميليتاو سيلعب بجوار أنطونيو روديجير في مباراة الإياب بشكل طبيعي.

واختتم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد حديثه عن مباراة الإياب : ستكون مباراة متكافئة إذا لعبنا بنفس الطريقة التي لعبناها اليوم، نستطيع أن ننافس فريق مانشستر سيتي بقوة إذا استخدمنا نفس الاسلوب الذي استخدمناه اليوم لمدة 60 دقيقة وفقًا لما تعلمته في درس الموسم الماضي.

ريال مدريد
ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا

وجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ستكون يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبأ.

تابع موقع تحيا مصر علي