عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري المؤتمر الأوروبي| انتصار أولمبياكوس وأستون فيلا وكلوب بروج وخسارة باوك سالونيكا وليل وفنربخشة وتعادل فيكتوريا بلوز وفيورنتينا

مباراة أستون فيلا
مباراة أستون فيلا وليل

يستمر البحث عن نتائج مباريات ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وكانت هناك 4 مواجهات هامة، وشهدت مباريات هذا الدور 3 انتصارات وتعادل وفاز أولمبياكوس اليوناني على فنربخشة التركي وانتصار أستون فيلا الإنجليزي على ليل الفرنسي وفوز كلوب بروج البلجيكي على باوك سالونيكا اليوناني وتعادل سلبي بين فيكتوريا بلزن التشيكي وفيورنتينا الإيطالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

نتيجة مباراة أستون فيلا وليل في دوري المؤتمر الأوروبي

حقق فريق أستون فيلا الإنجليزي الفوز على ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل أولي واتكينز الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 13 وفي الدقيقة 56 سجل جون ماكجين الهدف الثاني، وفي الدقيقة 84 سجل بافودي دياكيتي هدف ليل الوحيد في المباراة، والحسم الأسبوع المقبل في فرنسا.

Image
مباراة أستون فيلا وليل في دوري المؤتمر الأوروبي

نتيجة مباراة كلوب بروج وباوك سالونيكا في دوري المؤتمر الأوروبي

انتهت مباراة كلوب بروج البلحيكي وباوك سالونيكا اليوناني بفوز كلوب بروج بهدف مقابل لا شيء، سجله هوجو فيتلسين في الدقيقة السادسة من عمر المباراة والحسم الأسبوع المقبل في اليونان.

نتيجة مباراة أولمبياكوس وفنربخشة في دوري المؤتمر الأوروبي

انتهت مباراة أولمبياكوس اليوناني وفنربخشة التركي في ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بفوز أولمبياكوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل كونستاتينيوس فورتونيس هدف أولمبياكوس الأول في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، وتمكن ستيفان يوفيتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 وتمكن شيكينهو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 57.

وسجل دوشان تاديتش الهدف الأول لفنربخشة الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 68 وفي الدقيقة 74 سجل عرفان كان قهوجي الهدف الثاني للضيوف، وسيكون الحسم الأسبوع المقبل في تركيا.

Image
نتائج مباريات دوري المؤتمر الأوروبي

نتيجة مباراة فيكتوريا بلزن وفيورنتينا في دوري المؤتمر الأوروبي

انتهت مباراة فيكتوريا بلوز التشيكي وفيورنتينا الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بفوز فيكتوريا بلوزن بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولم يتمكن أي فريق في التسجيل خلال مجريات المباراة وسيكون الحسم الأسبوع المقبل في إيطاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي