عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

انتر ميامي
انتر ميامي

يستمر البحث عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة في بطولة الدوري الأمريكي، وذلك بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال الكونكاكاف على يد مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر موعد مباراة انتر ميامي المقبلة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي

تقام مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي يوم الأحد المقبل في تمام الثانية والنصف صباحا، ويستضيف ملعب أرووهيد ستاديوم مواجهة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي.

مباراة انتر ميامي
انتر ميامي

القناة الناقلة لمباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي

تبث مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي في الدوري الأمريكي عبر السعودية الرياضية وأبل تي في.

ترتيب الدوري الأمريكي قبل مباراة انتر ميامي وسبورتنج كانساس سيتي

يتواجد انتر ميامي حاليا في المركز الثالث بالمجموعة الشرقية ولعب الفريق 8 مباريات وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر مبارتين وسجل الفريق 16 هدفا واستقبل 12 ويمتلك 12 نقطة حاليا ويبتعد بفارق نقطتين عن الصدارة والذي يتواجد فيها فريق نيويورك ريد بولز برصيد 14 نقطة.

أما فريق سبورتنج كانساس سيتي يتواجد في المركز الخامس بالمجموعة الغربية ولديه 10 نقاط ولعب الفريق 7 مباريات وحقق الفوز في مبارتين وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراة واحدة وسجل الفريق 12 هدفا واستقبل 10 أهداف ويمتلك 10 نقاط.

ليونيل ميسي مع انتر ميامي

وعاد ليونيل ميسي للمشاركة مع انتر ميامي في الفترة الأخيرة بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، ولكنه لم يتمكن في قيادة الفريق من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال الكونكاكاف والخسارة أمام مونتيري المكسيكي.

نتيجة مباراة انتر ميامي ومونتيري في دوري أبطال الكونكاكاف

فاز فريق مونتيري على انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إياب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز مونتيري بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي مباراة العودة سجل براندون فاسكيز الهدف الأول لمونتيري في الدقيقة 31 وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني سجل جيرمان بيرتيرامي الهدف الثاني لمونتيري في الدقيقة 58.

تابع موقع تحيا مصر علي