عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يلحق إمام عاشور بمباراة القمة أمام الزمالك؟ مصدر يجيب

إمام عاشور
إمام عاشور

تواجد إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة عقب الفوز على فريق زد بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

حقيقة مشاركة إمام عاشور أمام الزمالك في المباراة القادمة 

وظهر إمام عاشور بشكل جيد خلال تدريبات الأهلي في عيد الفطر المبارك عقب تحقيق الفوز أمام زد بنتيجة هدف نظيف عن طريق وسام أبو علي، حيث انتشرت أخبار عن احتمالية جاهزية إمام عاشور لمواجهة الزمالك المقبلة في الدوري. 

وتواصل تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي من أجل معرفة حقيقة الأخبار المتداولة عن إمكانية لحاق إمام عاشور بمواجهة الفريق المقبلة أمام نادي الزمالك. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور بدأ برنامجه التأهيلي من أجل العودة مرة أخرى للملاعب بعد الإصابة القوية والتدخل الجراحي الذي خضع له اللاعب عقب المشاركة مع منتخب مصر في البطولة الودية بالعاصمة الإدارية». 

وأضاف المصدر: «إمام عاشور قام فقط بالجري حول الملعب، وهناك محاولات مكثفة من الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله من أجل لحاق اللاعب بمواجهة العودة أمام مازيمبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا». 

وواصل المصدر: «كل الكلام التي تم تداوله بإمكانية لحاق إمام عاشور لمواجهة الزمالك المقبلة عاري تمامًا من الصحة، لن يستطع اللاعب اللحاق بالمباراة ولن يقوم كولر بالمجازفة باللاعب إلا في حالة شفائه بنسبة 100%». 

جاهزية مروان عطية لمواجهة الزمالك في الدوري 

وكشف مصدر مقرب من مروان عطية في تصريحات خاصة لتحيا مصر آخر تطورات إصابة اللاعب، حيث قال المصدر: «مروان عطية شعر بثقل كبير في العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلي أمام زد، حيث رفض استكمال المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة».

وأضاف المصدر: «اللاعب خضع في مران الأهلي بالأمس إلى جلسات علاج طبيعي بعد توصية من طبيب الأهلي بذلك، ثم أجرى اللاعب سونار على العضلة الخلفية والتي أثبتت سلامته من الإصابة».

وواصل المصدر: «مروان عطية خضع بعد ذلك لأشعة رنين دقيقة من أجل التأكد من سلامته والتي أظهرت عدم معاناته من مزق في العضلة، وبالتالي فإن مروان عطية من الأقرب أن يصبح جاهزًا لمواجهة الزمالك المقبلة في الدوري وسيكون تواجده في التشكيل الأساسي تحت أمر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق».

تابع موقع تحيا مصر علي