عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق يعلن انضمامه لمجموعة إم بي سي ويشكر تركي آل الشيخ

إبراهيم فايق وتركي
إبراهيم فايق وتركي آل الشيخ

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالتة على قنوات أون تايم إسبورتس، انضمامه إلى مجموعة إم بي سي السعودية، بعدما حقق نجاحًا باهرًا خلال الفترة الأخيرة. 

إبراهيم فايق يعلن انضمامه إلى مجموعة إم بي سي 

وكتب إبراهيم فايق على حسابه الشخصي على فيس بوك: «بسم الله وعلى بركة الله.. أعلن إنضمامي لمجموعة إم بي سي الكاملة.. (MBC Group)». 

وأضاف إبراهيم فايق: «تحدي جديد.. خطوة جديدة.. تطلعات لإرضاء الجمهور المصري والعربي بإذن الله.. الله المستعان ودعواتكم». 

وتوجه إبراهيم فايق بالشكر لتركي آل الشيخ قائلًا: «شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسن الاستقبال والدعم الكبير.. وإن شاء الله نكسر الدنيا». 

إبراهيم فايق أثناء توقيع العقود 

تركي آل الشيخ يرد على إبراهيم فايق 

ورحب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالإعلامي إبراهيم فايق بعد انضمامه إلى قنوات إم بي سي السعودية. 

وكتب تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي على فيس بوك:«اهلاً بالاخ العزيز ابراهيم فايق في مجموعة MBC في برنامج مميز وفي تغطيه لكل الاحداث الرياضية برعاية من موسم الرياض وGEA1». 

رحيل إبراهيم فايق عن أون تايم سبورتس

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، رحيله عن قنوات أون تايم سبورتس وأن الحلقة الماضية في برنامج جمهور التالة هي الأخيرة وبعد فترة استمرت لـ 5 سنوات من النجاح وكان الجمهور هو البطل الأول وتقدم بالشكر للشركة المتحدة على الدعم الكامل خلال السنوات الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم فايق.

وقال إبراهيم فايق في تصريحاته، تشرفت بتواجدي في قناة أون تايم سبورتس خلال السنوات الأخيرة وكان الدعم بشكل مستمر من إدارة القناة والشركة المتحدة، والكيان سيظل ثابتا وجمهور التالتة كان الأبرز والأهم.

وتابع إبراهيم فايق في تصريحاته، لا أحب الوداع ولكن هذه هي سنة الحياة، والفترة المقبلة سيكون هناك ظهور جديد وخطوة جديدة مع الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي