عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي كامل العدد قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تتوجه الأنظار نحو مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، حيث يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق ريال مدريد الإسباني على ستاد الاتحاد ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري.
وفي السياق ذاته كشفت تقارير بريطانية عن استعادة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لخدمات الثنائي، كايل ووكر الظهير الأيمن للفريق، وجون ستونز قلب دفاع الفريق، في اطار استعدادات الفريق الإنجليزي لمواجهة فريق ريال مدردي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل عودة الثنائي جون ستونز وكايل ووكر لصفوف فريق مانشستر سيتي أمام فريق ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير البريطانية أن الدولي الإنجليزي كايل ووكر حصل على الضوء الأخضر للمشاركة بصفة أساسية أمام فريق ريال مدريد بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به وبالفعل عودته على مقاعد البدلاء في مباراة مانشستر سيتي الماضية أمام فريق لوتون تاون والتي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بخماسية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

وعلى الجانب الأخر يؤمن الجهاز الطبي لفريق مانشستر سيتي بأنه قادر على إعداد جون ستونز لمباراة ريال مدريد خلال جلسات الشفاء القادمة والتي تأتي على غرار التدريبات الجماعية لفريق مانشستر سيتي.

خاصة في ظل قرار الإسباني بيب جوارديولا في إراحة الدولي الإنجليزي جون ستونز، قلب دفاع الفريق أمام لوتون تاون للسماح بمنحه المزيد من الوقت للاستعداد بشكل كامل لمباراة ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

استعدادات مانشستر سيتي لموقعة الريال في دوري الأبطال

ومن المُقرر أن يستأنف اليوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

بعد أن وضع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قدمًا في نصف النهائي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي (3-3) ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ومانشستر
ريال مدريد ومانشستر سيتي

حيث جاء ثلاثية مانشستر سيتي عن طريق بيرناردو سيلفا وفيل فودين وجوسكو جفارديولا، بينما سجل أهداف ريال مدريد، روبن دياز بهدف بالخطأ في مرماه ورودريجو وفيدريكو فالفيريدي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3) في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي