عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الأهلي بهدف سيف الدين الجزيري في القمة 127

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

انتهت أحداث الشوط الأول من عمر المباراة بين فريقي الزمالك والأهلي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث شهد الشوط الأول تقدم فريق الزمالك على حساب النادي الأهلي بهدف نظيف بتوقيع سيف الدين الجزيري، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الأول في قمة الزمالك والأهلي

بدأت الدقائق الأولى من المباراة بسيطرة أولية من جانب النادي الأهلي، دون تهديد مباشر على مرمى محمد عواد، حيث جاءت الخطورة الأولى من ركلة حرة مباشرة من الظهير الأيسر علي معلول بعرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس محمد عواد.

بينما كانت الفرصة الثانية من نصيب النادي الأهلي عن طريق رأسية من الجناح الأيمن عمر كمال لكن مرت بجوار القائم الأيسر للحارس محمد عواد، بعد عرضية من زميله طاهر محمد طاهر في الدقيقة 6.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Upton Lipton 5 PHESY ONRO 225 25‎‏'‏‏
مباراة الأهلي والزمالك

وعلى الجانب الأخر لم يستطع فريق الزمالك تهديد مرمى الحارس مصطفى شوبير على الرغم من انفراد أحمد السيد زيزو لكن استطاع رامي ربيعة التدخل قبل تنفيذ التسديد.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الشوط الأول

ليسقط أحمد السيد زيزو مصابًا بعد تدخل رامي ربيعة بسبب التعرض لضربة في وجه القدم.
لتشهد الدقيقة 18 مغادرة أحمد السيد زيزو بداعٍ الإصابة ونزول بدلًا منه ترافيس موتيابا بقرار من البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك.

ولكن لم تتغير مجريات المباراة كثيرًا بعد تغيير موتيابا، حيث شهد الثلث الأول من المباراة استكمال الاستحواذ من قبل النادي الأهلي.

حيث أرسل النادي الأهلي ثاني تهديداته عن طريق عرضية خطيرة من الظهير الأيسر علي معلول، لكن استطاع محمد عواد إبعادها خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 22.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة انتقلت السيطرة من فريق الأهلي للزمالك، ولكن دون خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير.

وفي الدقيقة 39 جاء التهديد الأولى من جانب الزمالك بأقدام عبدالله السعيد، عن طريق ركلة حرة مباشرة لكن مرت فوق عارضة الحارس مصطفى شوبير.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

هدف سيف الدين الجزيري

وبالفعل أستطاع فريق الزمالك قص شريط الأهداف عن طريق سيف الدين الجزيري بعدما راوغ مصطفى شوبير، بتسديدة في المرمى الخالٍ، بعد تمريرة سحرية من ناصر ماهي، ليتقدم فريق الزمالك في المباراة على حساب النادي الأهلي في الدقيقة 44.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك على حساب غريمه الأهلي بهدف دون رد بتوقيع سيف الدين الجزيري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي