عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: لم نستحق الخسارة أمام الزمالك وكنا الأفضل

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك ولكن الأهداف جاءت عن طريق أخطاء جماعية من جانب اللاعبين وسيتم معالجة الأمر خلال الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة الزمالك.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة الزمالك

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك في الدوري المصري، بدأنا مباراة الزمالك بشكل جيد ولعبنا لمدة 25 دقيقة بشكل مميز وبعد ذلك تغيرت الأمور وكان هناك بعد الأخطاء الدفاعية.

وأكمل مارسيل كولر، استقبلنا هدف في نهاية الشوط الأول وكان من الممكن أن نتفادى هذا الأمر، ودخلنا الشوط الثاني بطريقة جيدة وكنا الأفضل في المباراة والأفضل، والزمالك سجل هدف من كرة غير منظمة.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، بدأت المباراة بتشكيل جيد وأرفض الحديث عن أن الفريق بدأ المباراة بتشكيل خاطئ ولم يحدث ذلك، وعندما أقوم بالتبدلات بشكل مبكر يشتكي الجميع والعكس صحيح.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، الجميع يتحمل المسئولية بعد الخسارة أمام الزمالك، ولا يمكن أن نتعاقد مع أي لاعبين في الفترة المقبلة ولابد أن بكل اللاعبين المتاحين حاليا وأريد مواصفات خاصة ولاعبين يتحملوا الضغوطات.

تصريحات جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك 

وقال جوزيه جوميز، بذلنا أقصى ما في وسعنا بشكل خاص في هذه المباراة لأن أعنينا على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، نحن نلعب على جميع البطولات ونسعى لاعتلاء منصات التتويج في نهاية الموسم.

وأضاف جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : الشوط الأول لعبنا بشكل أفضل في المباراة لأن الشوط الثاني دخل اللاعبين المباراة اعتقدوا بأن هدف واحد كافي لتحقيق الفوز، لكن بمجرد تسجيل الأهلي هدف تعديل النتيجة، عاد اللاعبون استعادوا السيطرة على المباراة وسجلوا هدف الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

تحيا مصر
عبد الله السعيد

تصريحات عبد الله السعيد بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة 127

وتابع عبد الله السعيد لاعب فريق الزمالك حديثه : لاعبو الفريق اليوم قدموا أداءًا كبيرًا من أجل جماهير النادي ومجلس الإدارة الذي قاموا بدعم الفريق منذ اللحظة الأولى، ونريد الاستكمال على تقديم هذه النتائج طوال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي