عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبوا.. أجزاء جديد من هذه المسلسلات بعد انتهاء الموسم الرمضاني 2024

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

قرر صناع عدد من الأعمال الدرامية إنتاج اجزاء جديدة من مسلسلات رمضان 2024، بعدما حققت نجاح واسع خلال الماراثون المنصرم واستطاعت أن تتفوق على منافسيها على الساحة.

مسلسل العتاولة

وجاء على رأس تلك الأعمال التي يرصدها تحيا مصر،  من ضمن اجزاء جديدة من مسلسلات رمضان 2024 مسلسل العتاولة، حيث كتب مخرج العمل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: العتاولة 2 رمضان 2025.. إن شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ نجوم وكرو.. ويلا بينا.

طارق لطفي من مسلسل العتاولة 

ومسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل أشغال شقة

كشف الفنان محمد محمود عن إنتاج جزء ثاني من مسلسل أشغال شقة تمهيدًا لعرضه في رمضان المقبل، وهو بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداث العمل حول معاناة ياسمين التي تلعبها دورها أسماء جلال مع المساعدات هي وزوجها حمدي الذي يجسد شخصيته هشام ماجد. 

مسلسل أشغال شقة 

مسلسل المداح

ويشارك  ضمن قائمة اجزاء جديدة من مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المداح حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح 

وقال الجمهور عن العمل: المداح كان مسلسل غير متوقع نجاحه ابدا وكله كان بيقول كدا.. بس حمادة هلال قدر يثبت عكس دا من أول حلقة في المسلسل ويشد الكل لدرجة أن يتعمله أربع أجزاء وكلهم أحسن من بعض.. حتى لو مجتش بفكرة جديدة كلياً أنت قدرت تغير فيها وتضيف كتير للسلسلة دا يحسب لطاقم العمل كله على رأسهم حمادة هلال.. ولو هنتكلم على الجزء الجديد بالخصوص لازم نمدح فتحي عبد الوهاب اللي ضايف كتير جداً للمسلسل وطابع الشر والخوف قادر يجسده على أكمل وجه.. بجد مكنتش متوقع سلسلة المداح تدخل قلوبنا بالسرعة دي.

مسلسل الكبير أوي

ويعد مسلسل الكبير أوى من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي