عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب خسارة الزمالك.. قرار عاجل من الخطيب قبل مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال

محمود الخطيب
محمود الخطيب

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا عاجلًا بعد الهزيمة من نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

قرار عاجل من الخطيب 

وقد استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل النادي، أن قرار مجلس الإدارة جاء بسبب تراجع مستوى اللاعبين خلال الفترة الماضية، بجانب الهزائم الكارثية التي تعرض لها الفريق في مسابقة الدوري، مشيرًا أن لاعبي الفريق لم يبذلوا الجهد المطلوب منهم للفوز بالمباريات.

وأضاف المصدر، "أن مجلس الإدارة قد أبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بقرار تجميد مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي، حتى يعودوا إلى القاهرة بنتيجة إيجابية بجانب تحسين الأداء الجماعي للفريق".

وأكمل، "كما حرص محمود الخطيب على عقد جلسة منفردة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمعرفة أسباب تراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ خلال المباريات الماضية، إضافة إلى الهزيمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك".

مباراة مازيمبي مصيرية للاعبي الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ “تحيا مصر”، "أن مباراة مازيمبي الكونغولي مصيرية للغاية سواء للاعبين وللجهاز الفني، حيث ستتوقف عليها الكثير من الأمور الإدارية والفنية في النادي".

وأكمل، "وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، نقل تدريب الفريق الأول إلى مقر النادي بمدينة نصر، للتدريب على النجيل الصناعي، قبل التوجه إلى مطار القاهرة والسفر إلى الكونغو الديمقراطية".

وأضاف، "خط وسط الأهلي يحتاج إلى جهود مروان عطية أمام مازيمبي، حيث يسعى الجهاز الفني والطبي بسرعة تأهيل اللاعب قبل يوم السبت المقبل، وفي جهة أخرى، فإن مشاركة ياسر إبراهيم وإمام عاشور وحسين الشحات صعبة للغاية، بسبب عدم خضوهم التدريبات التأهيلية".

واختتم المصدر تصريحاته، "بعد الهزيمة من الزمالك في مباراة أمس، قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بسرعة البحث عن مدافع أجنبي من العيار الثقيل، بعد الأخطاء الكارثية التي حدثت أمام الفارس الأبيض".

تابع موقع تحيا مصر علي