عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: نبيل عماد دونجا مفاجأة مباراة القمة أمام الاهلي

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

بعد فوز نادي الزمالك على نظيره النادي الاهلي في مباراة القمة 127 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز المؤجلة من الأسبوع العاشر، ارتفعت معنويات بعض اللاعبين، لاسيما وأن مباراة القمة بين الاهلي والزمالك تعتبر بطولة خاصة بين الفريقين، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الزمالك، بعد تقديم مستويات قوية مع الأبيض خلال مشوار الدوري وبطولة الكونفدرالية  بعد فترة كبيرة من تذبذب مستوى خط وسط الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري. 

حازم إمام دونجا تتطور بشكل كبير مع الزمالك

وقال حازم إمام ، إن نبيل عماد دونجا يقدم مستوى كبير مع نادي الزمالك، لاسيما في مباراة القمة 127 بين الاهلي و الزمالك و يؤدي بشكل جيد منذ فترة وكان رائع أمام الأهلي، ومستواه تطور بشكل كبير عن فترة انضمامه إلى الزمالك.  

وأضاف حازم إمام أن مؤكدا أنه يقدم مستوى جيد جدا على كافة النواحي الدفاعية والهجومية ويستخلص الكرة ومؤثر بشكل كبير مع الفريق. 

مباراة القمة بين الاهلي والزمالك

نبيل عماد دونجا


وتمكن الزمالك أن يحقق الفوز على الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الأول في نهاية الشوط الأول، وتعادل أحمد عبد القادر للنادي الأهلي في الدقيقة 73 ثم سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني والحاسم لنادي الزمالك في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

الزمالك يخسر السوبر الإفريقي أمام الاهلي 

ومن جهة اخرى خسر نادي الزمالك أمس بطولة السوبر لليد الإفريقي أمام الغريم التقليدي النادي الاهلي بنتيجة 23-2 لصالح النادي الأهلي في المباراة التى أقيمت على صالة ميلود هيدفي بمدينة وهران بالجزائر.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بحيث أعلنت شركة تذكرتي، اليوم الأربعاء، عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك ودريمز الغاني، فى دور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، باستاد القاهرة الأحد يوم 21 أبريل، ويأمل الفريق الأبيض مواصلة الانتصارات خلال الفرتة المقبلة.   

تابع موقع تحيا مصر علي