عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن قائمة النادي الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، واختار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 24 لاعبا للتواجد في قائمة المارد الأحمر لمواجهة مازيمبي يوم السبت المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، أكرم توفيق.

وسط الملعب: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رضا سليم، كريم فؤاد، بيرسي تاو، محمد كريستو.

خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود كهربا، وسام أبو علي.

الأهلي
الأهلي

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي قبل السفر للكونغو

وأكد محمود الخطيب، أن مجلس إدارة النادي الاهلي حريص على دعم اللاعبين والوقوف بجانب الفريق والمدير الفني قبل مواجهة مازيمبي المهمة في دور الأبطال الإفريقي، لاسيما وأن الفريق يحتاج إلي دعم كبير خاصة بعد الإخفاق المحلي أمام فريق نادي الزمالك بنتيجة 2-1 ، مشيرًا الي أن مشوار الأهلي في الدوري كبير ولديه فرص كبيرة في تعويض النقاط الثلاثة التى فقدها خلال مشواره في الدوري. 

محمد شوقي رئيسًا لبعة الأهلي في الكونغو

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

تحيا مصر
بيرسي تاو

جلسة الخطيب مع كولر

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب طلب انعقاد جلسة مع المدير الفني  السويسري مارسيل كولر والمدرب سامي قمصان، وجلسة أخرى مع خالد بيبو مدير الكرة، وذلك قبل السفر إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة فريق مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي