عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يتصدر المركز الأول بـ فيلم مرعي البريمو على منصة Netflix

فيلم مرعي البريمو
فيلم مرعي البريمو

تربع النجم محمد هنيدي وفيلمه مرعي البريمو على المركز الأول فى قائمة top10 على منصة Netflix، حيث تمكن فيلم مرعي البريمو في تصدر الأعمال الأكثر مشاهده في مصر بعد عرضه الأول على المنصة.

فيلم مرعي البريمو يتصدر الـ Top 10

استطاع فيلم مرعي البريمو تصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر وذلك عبر منصة نتفلكيس الرقمية التي رصدها موقع تحيا مصر

واحتل فيلم مرعي البريمو المركز الأول من أصل 10 مراكز هي الأفلام الأعلى مشاهدة فى مصر، فيما جاء فى المركز الثاني فيلم “فضل ونعمة” للنجم ماجد الكدواني وهند صبري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المعلم مرعي الذي يجسد شخصيته محمد هنيدي، ويعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة ويقابل غادة عادل خلال الأحداث. 

فيلم مرعي البريمو

وفيلم مرعى البريمو من بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، وأحمد بدير، ومحمد محمود، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح، ولطفى لبيب، ونيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد الذي تعاونا سابقا على الكثير من الأعمال الهامة في مسيرة محمد هنيدي مثل فيلم صاحب صاحبه بطولة محمد هنيدي واشرف عبد الباقي.

مرعي البريمو يتعرض لأنتقادات عنيفة

وعلى الرغم من نجاح فيلم مرعي البريمو الإ أن طالته بعض الإنتقادات القاسية التي إستهدفت كاست العمل والمخرج، حيث ظهر هنيدي قبل عرض الفيلم ووعد الجمهور بأنه يعرف أن افلامه السابقة لم تكن بالثوة التي شهدوها له، ووعد بأن سيعود بقوة من خلال فيلمه مرعي البريمو"، ولذلك استعان بالمخرج سعيد حامد، والذي أخرج له أفلام ناجحة أهمهم"صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و"جاءنا البيان التالي"، و"همام في أمستردام"، كما استعان بالفنانة غادة عادل، التي شاركته في بطولة فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وكذلك استعان بالموسيقار خالد تميمة.
وحيث رد إيهاب بليبل مؤلف فيلم "مرعي البريمو": "الفيلم حقق أعلى إيرادات منذ عرضه، وفي النهاية إحنا كصناع بنعمل اللي علينا وده عمل فني فيه ناس انتقدته وناس أشادت بيه، المهم إننا تعبنا فيه وحاولنا نطلّع حاجة حلوة للجمهور من وجهة نظرنا وعملنا اللي علينا وده اسمه عمل إبداعي لإنه قابل للنقد، ويا رب يوفقنا".

رد مصطفى أبو سريع على الإنتقادات الموجهة لفيلم مرعي البريمو

قال أبو سريع في لقاء له عن رايه في النقد الموجهة لفيلم مرعي البريمو حيث قال :"مرعي البريمو يعتبر فيلم لجمهور البيت بعيدًا عن النقد والدراما لأن الموضوع بسيط".

تابع موقع تحيا مصر علي