عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات المحلية والإفريقية

الأهلي
الأهلي

أرسل النادي الأهلي خطاباً خلال الساعات الماضية إلي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، يطالب فيه السماح بالحضور الجماهيري السعة الكاملة للاستادات التي تقوم عليها مباريات الفريق الأول لكرة القدم المحلية والإفريقية.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل خطاب النادي الأهلي لدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية.

وذلك بداءً من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل الجاري علي ستاد القاهرة الدولي في إساب النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد النادي الأهلي فى خطابه علي تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة علي تنظيم وتأمين المباريات، وماتبذله من جهد فى هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

May be an image of text

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق مازيمبي مباراة الذهاب في تمام الساعة الثالثة عصريوم  السبت 20 أبريل فى الكونغو.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره مازيمبي الكونغولي عبر قنوات بي إن سبورتس.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، أكرم توفيق.

وسط الملعب: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رضا سليم، كريم فؤاد، بيرسي تاو، محمد كريستو.

خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود كهربا، وسام أبو علي.

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي قبل السفر للكونغو

وأكد محمود الخطيب، أن مجلس إدارة النادي الاهلي حريص على دعم اللاعبين والوقوف بجانب الفريق والمدير الفني قبل مواجهة مازيمبي المهمة في دور الأبطال الإفريقي، لاسيما وأن الفريق يحتاج إلي دعم كبير خاصة بعد الإخفاق المحلي أمام فريق نادي الزمالك بنتيجة 2-1 ، مشيرًا الي أن مشوار الأهلي في الدوري كبير ولديه فرص كبيرة في تعويض النقاط الثلاثة التى فقدها خلال مشواره في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي