عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي: رفضت الانضمام في جهاز حسام حسن مع المنتخب لهذا السبب

أسامة عرابي
أسامة عرابي

قال أسامة عرابي نجم الاهلي السابق أن رفضل الانضمام في جهاز المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن نظرًا لارتباطه بتحليل المباريات في أحد القنوات الفضائية، ويتعرض موقع تحيا مصر تصريحات أشامة عرابي بشأن حسام حسام وعتاب حسام البدري بسبب قراره مع المنتخب الوطني. 

 

أسامة عرابي: حسام حسن مدرب كبير ويسير على طريق الجوهري

وأضاف عرابي، أن حسام البدري مدرب النادي الاهلي السابق عاتبني بعد هذا القرار، ولكني فضلت في هذه المرحلة التركيز في الإعلام والابتعاد عن التدريب، مشيرًا أن حسام حسن مدرب كبير ويسير على خطوات الكابتن محمود الجوهري.   

جماهير الاهلي قلقانة ومباراة مازيمبي قوية   

وتحدث  أسامة عرابي  مباراة فريق النادي الأهلي أمام مازيمبي في الدور النصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا وقال أن هناك حالة من حالات القلق بين جماهير الناجي الاهلي بسبب تراجع مستوى الفريق محليًا في الفترة الأخيرة والخسارة امام الزمالك في مباراة القمة بعد تقديم اداء باهت ، بالإضافة إلي الإصابات والإرهاق والتغييرات التي حدثت على تشكيلة الفريق، موضحًا أن الفريق عاني من الإصابات العديدة التى ضربت الفريق وأبرزها حسين الشحات وياسر إبراهيم ومروان عطية واليو ديانج.

طبيب الاهلي يكشف أخر تطورات حالة المصابين 

قال أحمد جاب، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن بيرسي تاو، لاعب الفريق تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر. 

وأضاف أن بيرسي تاو كان يعاني من آلام في الكاحل تسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة وخضع لبرنامج علاجي، وبات جاهزا للمشاركة المباريات بصورة طبيعية.

بيرسي تاو
بيرسي تاو

وأوضح طبيب الفريق أن الثنائي؛ إمام عاشور ومروان عطية يواصلان أداء برنامجهما العلاجي ويخضعان لإجراء أشعة الأسبوع المقبل؛ للاطمئنان على حالتهما.

وأجرى أمام عاشور جراحة بعد إصابته بخلع ما بين عظمة الترقوة ولوح الكتف فيما يعاني مروان عطية من الإصابة بشد في العضلة الخلفية. 

وبالنسبة لحسين الشحات، فيواصل أداء برنامجه العلاجي في الجيم؛ للحفاظ على لياقته، حيث يعاني من إصابة بشرخ في عظمة الوجه.   

تابع موقع تحيا مصر علي