عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويواصل مشجعو كرة القدم المصرية بوجه عام والنادي الأهلي بشكل خاص البحث عن موعد مباراة النادي الأهلي القادمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق مازيمبي الكونجولي، وكذلك القنوات الناقلة للقاء وتشكيل الفريق المتوقع لهذه المباراة المرتقبة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي الإفريقية القادمة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونجولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

حيث أنه من المقرر إقامة اللقاء يوم السبت القادم الموافق 20 إبريل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب تي بي مازيمبي بمدينة لوبومباشي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويبث لقاء الأهلي ومازيمبي الكونجولي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي ان سبورتس 6 بتعليق المصري علي محمد علي.

الأهلي
الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويدخل النادي الأهلي لقاء مازيمبي في ظل ظروف صعبة بسبب غياب العديد من اللاعبين من القوام الأساسي بسبب الإصابة، إلى جانب الخسارة الأخيرة التي كان النادي قد تعرض لها أمام غريمه التقليدي الزمالك منذ أيام قليلة بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض النادي الأهلي لقاء مازيمبي ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، على معلول.

خط الوسط: كوكا، عمرو السولية، أكرم توفيق.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، وسام أبو علي، رضا سليم.

بيرسي تاو
بيرسي تاو

وكان النادي الأهلي قد وصل إلى هذا الدور بعد أن تخطي سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز عليه ذهابا بهدف نظيف في تنزانيا، وإيابا بهدفين نظيفين في استاد القاهرة الدولي.

فيما كان مازيمبي الكونجولي قد نجح في إقصاء نادي بترو أتلتيكو الأنجولي بعد التفوق عليه في ربع نهائي البطولة بنتيجة هدفين لهدف في مجموع المباراتين.

تابع موقع تحيا مصر علي