عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنازة صلاح السعدني بمسجد الشرطة في الشيخ زايد

صلاح السعدني
صلاح السعدني

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية الفنان صلاح السعدني والذي وافته المنية في عمر 81 عاما بعد أزمة مرضية مر بها، وغياب كبير عن الوسط الفني، ليكون خبر وفاة صلاح السعدني كالصاعقة على قلوب محبيه ونجوم الوسط الفني.

جنازة صلاح السعدني 

ويتسائل العديد عن جنازة صلاح السعدني وموعد تشييع جثمانه ومكان دفنه، حيث من المقرر أن يشيع جثمان الفنان صلاح السعدني في عصر اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر ابريل الجاري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة السعدني 

ومن المقرر دفن الفنان صلاح السعدني بمقابر العائلة على طريق الوحات بالسادس من اكتوبر.

وفاة صلاح السعدني 

وكان قد أعلن عن وفاة صلاح السعدني هاجر الشرنوبي وذلك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، حيث كتبت: إن لله وإن إليه راجعون الفنان صلاح السعدني في ذمه الله ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنه خبر حزين.. ربنا يصبر قلبك يا احمد السعدني.

وفاة صلاح السعدني 

نجوم الفن ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان صلاح السعدني بكلمات مؤثرة بعد وفاته في الدقائق القليلة الماضية، حيث كتبت الفنانة الشابة بسنت صيام: "وداعا يا سلامونتي.. البقاء لله في وفاة صلاح السعدني أن لله وان اليه راجعون.

بينما كتب الفنان ماجد المصري: الفنان صلاح السعدني فى ذمه الله نسألكم الدعاء و قراءة الفاتحة.. صلاح السعدني.

صلاح السعدني يلاحقه شائعات الوفاة قبل موته 

وكان الفنان صلاح السعدني قد لاحقه العديد من شائعات الوفاة وذلك قبل فترة من وفاته وهو الأمر الذي أغضب نجله بشده وجعله يخرج وينفي هذا الأمر من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، داعيا على مروجي لتلك الشائعات، ومؤكدا على أن والده يتمتع بصحة جيدة ولا حقيقة لما يتم تداوله، وهو ما أكدته الفنانة نهال عنبر هي الاخرى.

وجدير بالذكر، أن الفنان صلاح السعدني مختفي عن الساحة الفنية منذ فترة كبيرة حيث أنه من النجوم الذين قرروا أن يقضوا باقي أيامهم مع أولادهم وأبناء أولادهم والابتعاد عن الساحة الفنية وجدلها وعن الوسط الفني بأكلمه ولم يظهر حتى في صور أو فيديوهات متخذا مسيرة عبلة كامل والزعيم عادل امام.

تابع موقع تحيا مصر علي