عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر وربيعة يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي أمام مازيمبي بدروي الأبطال

كولر
كولر

يلتقي النادي الاهلي نظيره فريق مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات الدور النصف نهائي لـ دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة مساء غد السبت على ملعب بي تي مازيمبي بالكونغو، ومن المقرر أن يعقد رامي ربيعة ومارسيل كولر المؤتمر الصحفي للمباراة بعد قليل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل بعثة الاهلي في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي المرتقبة غدًا.   

ربيعة وكولر يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومعه رامي ربيعة كابتن الفريق يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي المقرر عقده ظهر اليوم الجمعة قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتحدث كولر وكابتن الفريق عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين وكافة الأمور المتعلقة بها والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة. 

محمد شوقي يطمئن على ترتيبات مباراة مازيمبي

 محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، عقد عدة جلسات مع الجهاز الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة مازيمبي التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وحرص الدكتور محمد شوقي على التواصل مع مسئولي السفارة المصرية في الكونغو؛ للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية والتنسيق مع الجانب الكونغولي؛ لتوفير الأجواء اللازمة للفريق خلال اللقاء.

خالد بيبو 

موعد الاجتماع الفني لمباراة الاهلي ومازيمبي في دوري الأبطال

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا  في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.
وخلال الاجتماع سيتم الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.
من المقرر يحضر الاجتماع من النادي الأهلي كل من الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. 
ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا.

تابع موقع تحيا مصر علي