عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي ربيعة: مواجهة مازيمبي صعبة والأهلي لا يعتمد على التاريخ

رامي ربيعة
رامي ربيعة

قال رامي ربيعة، مدافع فريق النادي الأهلي، أن مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هامة للجميع والكل يريد التأهل للمباراة النهائية من جديد وإسعاد الجماهير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي قبل مباراة مازيمبي.

تصريحات رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي قبل مباراة مازيمبي

وأضاف رامي ربيعة في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، هدف النادي الأهلي الفوز دائما وتحقيق البطولات، ولعبت في الكونغو قبل ذلك وأعرف الأجواء هنا وهناك تركيز شديد من أجل الفوز والصعود للدور المقبل في البطولة.

وأكمل رامي ربيعة، لا ننظر إلى التاريخ أو نتائج الأهلي في ملعب مازيمبي والأهم هو الحاضر في الوقت الحالي، ونعلم أن فريق مازيمبي لديه العديد من المميزات ولكننا نريد تحقيق الفوز والصعود للمباراة النهائية.

رامي ربيعة
رامي ربيعة

رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي

وأكمل رامي ربيعة تصريحاته، نريد أن تكون حظوظ الفريق متقاربة أمام مازيمبي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، وهدف النادي الأهلي المكسب دائما ولا نبحث إلا عن الفوز وتحقيق البطولات.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مازيمبي، سنلعب مباراة هامة وقوية أمام مازيمبي وستكون على ملعب نجيل صناعي والجماهير قريبة من ملعب المباراة وهذا الأمر صعب للغاية، ولكننا نريد الخروج بنتيجة جيدة وتحقيق الفوز في الذهاب.

وأردف مارسيل كولر، سنظهر بأفضل شكل أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأثق في كل اللاعبين ونريد تكرار الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ولن أتحدث عن ما أفكر به من أجل تحقيق الفوز على مازيمبي وأنا أعرف كل الأجواء في أفريقيا.

الأهلي
الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويبث لقاء الأهلي ومازيمبي الكونجولي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي ان سبورتس 6 بتعليق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونجولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

حيث أنه من المقرر إقامة اللقاء يوم السبت القادم الموافق 20 إبريل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب تي بي مازيمبي بمدينة لوبومباشي.

تابع موقع تحيا مصر علي