عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عربيتها اتفرمت.. القصة الكاملة لمصرع البلوجر اسراء روكا بحادث مروع|فيديو وصور

البلوجر اسراء روكا
البلوجر اسراء روكا

كواليس وتفاصيل مفاجأة في مصرع البلوجر اسراء روكا في حادث مروري مأساوي على كوبري الحرفيين في القاهرة، حيث اصطدمت سيارتها بسور الكوبري مما نتج عنه سقوطها من أعلى ووفاتها في الحال، ويستعرض موقع تحيا مصر القصة الكاملة لحادث مصرع البلوجر اسراء روكا.

التفاصيل الكاملة لمصرع البلوجر اسراء روكا

لحظات عصيبة عاشها الأهالي بمحيط كوبري الحرفيين، حيث ارتفعت أصوات ارتطام قوي انتهت بسقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين، وتهشمها بالكامل وتجمع الأهالي بمحيط الحادث إلا أنهم وجدوا سيدة لفظت أنفاسها الأخيرة داخل السيارة وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية في القاهرة التي وصلت على الفور إلى موقع الحادث.

سيارة البلوجر اسراء روكا
موقع سقوط سيارة البلوجر اسراء روكا

شهود العيان على حادث مصرع البلوجر اسراء روكا كشفوا ملابسات وتفاصيل الحادث حيث تبين أن فتاة التيك توك كانت تقود سيارتها أعلى كوبري الحرفيين وفجأة انحرفت السيارة باتجاه سور الكوبري في اتجاه النزهة وسقطت في ثواني من أعلى الكوبري لتسقط متهشمة بالكامل وتلفظ الفتاة أنفاسها الأخيرة في ثواني.

التحريات: السرعة الزائدة وراء مصرع البلوجر اسراء روكا

تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كشفت أن الفتاة التي كانت تقود السيارة في الحادث تدعى اسراء روكا بلوجر شهيرة بالغة من العمر 28 عاما، حيث تبين من تفريغ كاميرات المراقبة أن البلوجر اسراء روكا فقدت السيطرة على السيارة اثناء قيادتها أعلى كوبري الحرفيين كونها كانت تسير بسرعة مرتفعة.

كما أشارت التحريات التي باشرتها أجهزة مباحث القاهرة وتفريغ كاميرات المراقبة، أن السيارة اصطدمت بـ سور الكوبري مما نتج عنه سقوطها من ارتفاع يقارب 10 أمتار لتسقط مهشمة بالكامل على الطريق ويتم استخراج الفتاة - البلوجر اسراء روكا - من داخل السيارة جثة هامدة ونقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

البلوجر اسراء روكا

مصرع بلوجر شهيرة في حادث مروري على كوبري الحرفيين

وكشفت المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة المباحث والفحص أن السيارة انحرفت عن الطريق نتيجة السرعة الزائدة وأن البلوجر اسراء روكا لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال فور سقوط السيارة، متأثرة بإصابتها بكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد ونزيف متفرق، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على كوبري الحرفيين في القاهرة، بعد سقوط سيارة من أعلى الكوبري ومصرعها سيدة بداخلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف.

سيارة البلوجر اسراء روكا

مصرع البلوجر اسراء روكا في حادث مروري

بالانتقال والفحص، تبين مصرع سيدة تدعى اسراء روكا بعد سقوط سيارة ماركة شنجان أحمر اللون حيث تبين تهشم السيارة بالكامل بعد سقوطها من أعلى كوبري الحرفيين في اتجاه النزهة ومحور جوزيف تيتو ومصرع البلوكر بداخلها جراء تأثرها بالإصابات الناتجة عن الحادث.

وشرحت التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة مصرع البلوجر اسراء روكا داخل السيارة والتي تبين أنها مملوكة لها، كما تبين أن الفتاة تدعى اسراء مختار وشهيرة بـ روكا، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

البلوجر اسراء روكا

تحقيقات لكشف ملابسات مصرع البلوجر اسراء روكا

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة حيث امرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة وكذا انتداب لجنة فنية لفحص السيارة ومعرفة سبب وقوع الحادث والتصريح بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وتبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة المباحث في القاهرة أنه أثناء قيادة البلوجر اسراء روكا لسيارتها على كوبري الحرفيين في القاهرة باتجاه محور جوزيف تيتو اختلت عجلة القيادة في يدها مما نتج عنه انحراف السيارة عن الطريق واصطدامها بالسور ثم سقوطها من أعلى الكوبري لتتهشم بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي