عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة بشعة في مدينة نصر.. عامل بمحل كشري يعتدي على طفلة ويقتلها

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

جريمة مأساوية ومروعة ارتكبها عامل محل كشري في مدينة نصر، بحق طفلة بالغة من العمر 10 شهور، حيث قام بالتعدي عليها جنسيا ثم انهى حياتها خوفا من افتضاح جريمته ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة عامل محل كشري مدينة نصر.

القصة الكاملة لـ تعدى عامل محل الكشري على طفلة مدينة نصر

حيث شهدت منطقة مدينة نصر في القاهرة حادث مأساوي بعدما قام عامل محل كشري بالاعتداء على طفلة بالغة من العمر 10 أشهر حيث قام باختطافها بعيدا عن الأعين وقام بالتعدي عليها جنسيا وحينما بدأت في الصراخ قام بإنهاء حياتها خوفا من افتضاح جريمته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان طفلة صغيرة داخل إحدى الحدائق في منطقة مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى مسرح الواقعة لكشف الملابسات.

تفاصيل مقتل طفلة مدينة نصر على يد عامل الكشري

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة العثور على جثمان طفلة صغيرة بدون ملابس وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة لكشف ملابسات وأسباب الوفاة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بمحل كشري بالغ من العمر 22 عاما، حيث قام بالاعتداء جسديا على الطفلة المجني عليه وحينما قامت بالصراخ قام بقتلها لتجنب افتضاح امره.

التحريات: المتهم قتلها خوفا من الفضيحة

وشرحت التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن المتهم يعمل في محل كشري تقطن به المجني عليها وأنه شاهدها أثناء لهوها واستغل الفرصة وقام باختطافها وتعدى عليها جنسيا وما أن قامت بالصراخ قام بقتلها لتجنب افتضاح أمره.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من ضبطه و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وكذا طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي