عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة كبيرة تواجه أرواخو في برشلونة بسبب الطرد أمام باريس سان جيرمان

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد، عن أزمة كبيرة تواجه الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة الإسباني، وذلك بعد طرده في المباراة الأخيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد تعرض فريق برشلونة الإسباني للإقصاء على يد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024.

 

أراوخو في أزمة بسبب الطرد

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، سوف يتجه إلى عرض اللاعب رونالد أراوخو مدافع الفريق للبيع في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأضافت، جاء هذا القرار بعد هجوم الجماهير الكتالونية على اللاعب، واتهامه بالتسبب في الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى سعره المثالي بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها نادي برشلونة خلال الفترة الجارية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مجلس إدارة نادي برشلونة ينتظر عرضًا يصل إلى 100 مليون يورو، من أجل الاستغناء عن خدمات أراوخو في الميركاتو المقبل، مما ينعش خزينة النادي الكتالوني والذي سيساعد في حل الأزمة المالية التي لحقت بالنادي.

واختتمت "سبورت"، أن النادي الكتالوني سوف يعتمد بشكل كبير على المدافع الشاب باو كوبارسي، خاصة بعدما منحهم الثقة الكبيرة بعد ظهوره بشكل جيد للغاية خلال مشاركته مع الفريق، إضافة إلى التعاقد مع مدافع صاحب خبرة يمكن التعاقد معه في الصيف المقبل، وبذلك سيتم تعويض رحيل الأوروجوياني أوراخو.

 

ريال مدريد ضد برشلونة

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا قويًا على غريمه التقليدي ريال مدريد، في المواجهة النارية التي تجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وستذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بينما يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني ومعه 70 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي