عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة شيكابالا.. تشكيل الزمالك الرسمي ضد دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن تشكيل الزمالك الرسمي ضد دريمز الغاني في هاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأعلن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك عن التشكيل الرسمي لمواجهة دريمز، ويبحث الزمالك عن الفوز في مباراة اليوم قبل مباراة العودة الأسبوع المقبل في غانا، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل الزمالك الرسمي ضد دريمز الغاني.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية اليوم الأحد في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

تبث مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية اليوم الأحد بعر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

الزمالك
الزمالك

تشكيل الزمالك الرسمي ضد دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، إبراهيما نداي.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، ترافيس موتيابا.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الجميع داخل نادي الزمالك يحترم وجهة نظر المدير الفني ولا يوجد تدخل في عمل جوزيه جوميز، وقمنا بالتجديد لأحمد فتوح وشيكابالا، ومازال أحمد سيد زيزو لديه عام في عقده مع نادي الزمالك، وأردف حسين لبيب في تصريحاته، نادي الزمالك عليه 150 مليون جنية غرامات من أجل عدم إيقاف القيد، والزمالك هو أكثر فريق على مستوى العالم دفع غرامات، ودفعنا 3 مليون دولار في الفترة الماضية قيمة غرامات ومازال لدينا العديد من الغرامات لابد من دفعها حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد.

وصعد الزمالك للدور نصف النهائي بعد الفوز على مودرن فيوتشر بينما صعد دريمز الغاني بعد الفوز على فريق الملعب المالي، ويبحث كل فريق عن التأهل للمباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي