عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاحد 21 أبريل 2024| ريال مدريد يفوز على برشلونة في الكلاسيكو والزمالك يتعادل أمام دريمز في الكونفدرالية وإلغاء مباراة نهضة بركان وإتحاد الجزائر

مباراة الزمالك ودريمز
مباراة الزمالك ودريمز

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 21 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من المباريات والأخبار الهامة على مدار اليوم، ففي الدوري الإسباني فاز ريال مدريد بالكلاسيكو على حساب برشلونة واقتراب تحقيق لقب الدوري الإسباني، وفي الدوري الإنجليزي فاز ليفربول على فولهام ويتساوى مع أرسنال، وصعود مانشستر يونايتد لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والأهلي يحقق لقب دوري الجمهورية 2003 وتعادل الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية وإلغاء مباراة إتحاد الجزائر ونهضة بركان، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 21 أبريل 2024.

ريال مدريد يفوز على برشلونة ويقترب من لقب الدوري الإسباني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة في قمة الدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقترب الفريق من حسم لقب الدوري الإسباني ووصل للنقطة 81 وبفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎3 mirares BETVER m‎‏'‏‏
جود بيلينجهام

مانشستر يونايتد يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، تأهل مانشستر يونايتد لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح 2/4 وكان الوقت الأصلي والإضافي قد انتهى بالتعادل 3/3، ويلعب مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

ليفربول يفوز على وفولهام ويشارك أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز ليفربول على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 73 ووصل الريدز للنقطة 74 بالتساوي مع أرسنال.

الزمالك يتعادل أمام دريمز في كأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، تعادل نادي الزمالك أمام دريمز الغاني بدون أهداف، وسيكون الحسم الأسبوع المقبل في غانا، ويبحث الزمالك عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل إيجابيا من أجل التأهل للدور المقبل.

الزمالك ودريمز
الزمالك ودريمز

إلغاء مباراة نهضة بركان وإتحاد الجزائر في الكونفدرالية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة نهضة بركان المغربي وإتحاد الجزائر بسبب أزمة قمصان الفريق المغربي، وسيحدد الكاف الموعد الجديد للمباراة خلال الساعات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي