عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: عمرو يوسف اقنعني بدوري في فيلم شقو.. وسعيدة بتخطي الإيرادات لـ 50 مليون جنيه

يسرا
يسرا

شاركت النجمة يسرا مساء أمس الأحد بالسعودية في العرض الخاص لفيلم شقو الذي تشارك يسرا في بطولته وتلعب فيه دورا مختلفا عما اعتادت تقديمه، تواجدت يسرا رفقة عمرو يوسف والمخرج كريم السبكي ومعهم أمينة خليل ودينا الشربيني، والمنتج أحمد السبكي.

العرض الخاص لفيلم شقو في دبي

وكانت يسرا قد تألقت في العرض الخاص للفيلم في مدينة دبي الإماراتية الذي رصده موقع تحيا مصر، ومن ناحية أخرى عبرت يسرا عن سعادتها يتجاوز الفيلم  مليونه ال٥٠  حيث حقق حتى الآن ٥٠ مليون و ٤٣٦ الف جنيه مصري.

يسرا

وكانت النجمة يسرا قد عبرت عن سعادتها الكبيرة بنجاحها في شقو وردود الفعل التي وصلتها على الدور خصوصا أنه يختلف عما اعتادت تقديمه في السينما المصرية، واضافت يسرا أن بطل الفيلم عمرو يوسف هو من أقنعها بالفيلم وهو فنان ذكي وموهوب، وعن مخرج العمل كريم السبكي قالت يسرا أنه يقدم تجربة قوية في هذا الفيلم ويقدم نفسه كمخرج موهوب.

يسرا تشارك في فيلم شقو

وأشادت يسرا بمحمد ممدوح ووصفته أنه ممثل مجتهد ومتطور واشادت بدينا الشربيني ودورها الصعب وبالتغيير، الذي قدمته امينة خليل في طبيعة أدوارها في هذا الفيلم.

يسرا تتشارك بطولة الفيلم مع النجوم عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل، والفيلم من تأليف وسام صبري ويخرجه كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

وعلى صعيد آخر كانت يسرا قد تسلمت تكريمها منذ عدة أيام من مهرجان بيروت لسينما المرأة في دورته الأولى و بكت يسرا تأثرا من حفاوة التكريم و الفيديو الذي تم إعداده خصيصا من أجلها.

تفاصيل فيلم شقو

يشارك في بطولة فيلم شقو عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: يسرا، محمد ممدوح، أمينة خليل، عمرو يوسف، دينا الشربيني، وليد فواز، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

والفيلم تدور أحداثه في إطار اكشن ممزوج بالرومانسية و مأخوذ عن رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتتمحور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي