عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيل تين هاج.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع توماس توخيل

توماس توخيل
توماس توخيل

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في المفاوضات مع الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، من أجل تولي القيادة الفنية للشياطين الحٌمر، والعودة إلى الدوري الإنجليزي بداية من الموسم المقبل 2024- 2025.

وقد أعلن نادي بايرن ميونخ خلال وقت سابق، عن رحيل المدرب توماس توخيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد سوء النتائج المحلية وكسر هيمنته على لقب "البوندسليجا" هذا الموسم، والخروج من الدور الثاني لكأس ألمانيا.

 

مفاوضات اليونايتد مع توماس توخيل

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن جيم راتكليف مالك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد بدء مفاوضاته مع المدرب الألماني توماس توخيل، بعد الاستقرار على رحيل الهولندي إريك تين هاج بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت، إلى رفض توماس توخيل الدخول في مفاوضات مع مسؤولي نادي مانشستر يونايتد، بسبب تركيزه في المباريات الحاسمة المقبلة لفريق بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وقال توماس توخيل إنه لن يغير موقفه بشأن الرحيل عن قلعة "أليانز أرينا" بنهاية الموسم، خاصة وأن مسؤولو نادي بايرن ميونخ لم يجدوا البديل الأنسب له خلال الفترة الجارية.

وأكد توخيل في تصريحات سابقة، "لدي اتفاق مع نادي بايرن ميونخ خلال الفترة الماضية، ونحن نضع اللمسات الأخيرة لإتمام هذا الاتفاق".

 

إصابة نجم بايرن ميونخ

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني ضربة قوية في أهم أسلحته قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، في الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024.

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن بايرن ميونخ تلقى ضربة قوية في أهم سلاح هجومي والتي تتمثل في إصابة النجم الفرنسي كينجسلي كومان، والذي سيغيب عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة، أن بايرن ميونخ كان يسعى لتجهيز اللاعب كومان للمباراة المنتظرة أمام ريال مدريد، لكن يبدو أن الإصابة العضلية التي تعرض لها كانت قوية للغاية، والتي ستؤثر بشكل كبير على مشاركته في اللقاء.

وقد أعلن النادي البافاري عن إصابة الفرنسي كومان خلال الأيام الماضية، وعن غيابه عن المستطيل الأخضر لمدة أسابيع قليلة، كما أشارت أن هناك شكوك حول مشاركته أمام النادي الملكي في مباراة الإياب بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي