عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي من الزمالك بعد الحكم في قضية خالد بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب

أصدر نادي الزمالك اليوم بيانا أعلن خلاله تلقيه خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد لفترة تمتد حتى سداد قيمة الغرامة المرقعة على الزمالك في قضية المهاجم المغربي خالد بو طيب والمقدرة ب 2.4 مليون يورو، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان نادي الزمالك في قضية خالد بوطيب

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على أنه سوف يقوم بمتابعة هذه القضية وتوابع الحكم الصادر فيها حتى بداية فترة القيد الجديدة مطلع الموسم القادم.

وأشار نادي الزمالك في بيانه أن مجلس الإدارة الحالي تعامل مع العديد من القضايا المشابهة التي كان قد خلفها المجلس السابق منذ توليه رئاسة النادي، وذكر ان المجلس الحالي نجح في في التعامل مع القضايا السابقة وحلها بمنتهى الكفاءة والموضوعية.

لا يتوفر وصف.
بيان الزمالك

خالد بوطيب

يذكر أن المهاجم المغربي خالد بو طيب كان قد لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل الحصول على كافة مستحقاته المادية، بعد أن قام مجلس الزمالك السابق عام 2020، بفسخ عقد اللاعب من طرف النادي.

وكان المجلس السابق لنادي الزمالك قد قام بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي بمتابعة القضية والدفاع عن النادي، وأشار بيان نادي الزمالك اليوم أن مهمة المحامي الإيطالي انتهت مع صدور الحكم، الذي كان قد صدر قبل تولي المجلس الحالي رئاسة النادي.

واختتم نادي الزمالك بيانه الذي أصدره صباح اليوم، بأن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب لن يدخر أي وقت أو مجهود في إنهاء ملف هذه القضية بالشكل الذي يرضى رغبة وطموح جماهير الزمالك.

خالد بوطيب
خالد بوطيب

غرامة خالد بوطيب

وكانت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكماً نهائياً بحصول خالد بوطيب على مليون و900 ألف يورو بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، وكانت خطوة نادي الزمالك في الفترة الماضية بعد الحكم النهائي لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب، الذهاب للمحكمة الفيدرالية من أجل إيقاف الحكم بشكل مؤقت، ونجح الفريق في إبرام العديد من الصفقات الهامة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية تجنبا لإيقاف القيد من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي