عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توماس توخيل: نحترم ريال مدريد وهدف بايرن ميونخ نهائي دوري أبطال أوروبا

توماس توخيل
توماس توخيل

قال توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون هامة وقوية بين الفريقين، ويبحث كل فريق عن التواجد في ويمبلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ.

تصريحات توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني

وأضاف توماس توخيل في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد، نستطيع التعامل مع الضغط وبايرن ميونخ لديه تعود على المباريات الكبرى ونأمل في خطف بطاقة التأهل والتواجد في الدور المقبل.

وأكمل توماس توخيل، هاري كين لاعب مثالي ورائع وهو قائد منتخب إنجلترا، وسنرى غداً ما يمكن أن يقدمه لنا ومساعده الفريق في التأهل للدور المقبل والتواجد في النهائي والجميع يريد ذلك.

توخيل
توماس توخيل

توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ

وواصل توماس توخيل، هاري كين يمر بفترة جيدة وبصحة رائهة، ودائما يشرب القهوة بشكل مستمر، وريال مدريد لديه لاعبين رائعين وفي مقدمتهم فينيسيوس جونيور، وتبحث جميع الفرق عن إيقافه وهو يتمتع بجودة رائعة ويستطيع التنقل بالكرة.

وأشار توماس توخيل، فينيسيوس جونيور يستطيع لإيذاء أي فريق في العالم ومن الصعب الحديث عن طريقة إيقافه في المؤتمر الصحفي، ونريد فقط الذهاب لنهائي ويمبلي والمنافسة على اللقب وإنقاذ الموسم والحصول على اللقب الأول.

قائمة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

في حراسة المرمى: مانويل نوير – زفن أولريتش - دانييل بيريتز.

في خط الدفاع: ألفونسو ديفيز - جوشوا كيميتش – كيم مين جاي – ماتياس دي ليخت – إريك داير – دايوت أوباميكانو –  نصير مزراوي.

في خط الوسط: ماتياس تيل – ليون جوريتزكا – جمال موسيالا – كونراد لايمر –  ألكسندر بافلاوفيتش.

في خط الهجوم: هاري كين – تشوبو موتينج – سيرجي جنابري – توماس مولر – ليروى ساني – بريان سرقسطة.

وقد التقى بايرن ميونخ مع نظيره ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال موسم 2012، حيث حقق البافاري الفوز بنتيجة 2-1، ثم حسم بطاقة التأهل إلى النهائي في "سنتياجو برنابيو" بركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي