عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سخرية الجمهور.. صلاح عبدالله يكشف مفاجأة عن لازمة ياسمين عبد العزيز �فاهمة حاجة�

صلاح عبدالله وياسمين
صلاح عبدالله وياسمين عبد العزيز

علق الفنان القدير صلاح عبدالله على لازمة الفنانة ياسمين عبد العزيز «فاهمة حاجة» التي ظهرت بعد حلقتها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونسوالتي جعلت الجمهور يسخر منها.

صلاح عبدالله يكشف سبب لازمة ياسمين عبد العزيز «فاهمة حاجة»

كشف صلاح عبد الله عن سبب لازمة «فاهمة حاجة!» التي وضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز في وضع سخرية من الجمهور، بعد لقائها مع الفنانة إسعاء يونس في برنامج صاحبة السعادة حيث كانت تكرر الكلمة بكثرة أثناء حديثها مما جعل الجمهور يعلق عليها وعلى سبب تكرارها، وشارك صلاح عبدالله صورة ساخرة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز من فيدم الدادة دودي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها ممازحًا ياسمين عبد العزيز قائلًا: "فاهم حاجة!، و فاهمة حاجة!.. دي لازمة عفوية عند بنتي و حبيبتي ياسمين عبد العزيز، والصورة من هدايا الأحباب وبحبها وملهاش علاقة بالمكتوب أعلاه.. فاهمين حاجة؟".

صلاح عبدالله وياسمين عبد العزيز

شارك الفنان القدير صلاح عبد الله الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة فيلم الدادة دودي الذي عُرض عام 2008 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وحتى وقتنا هذا ينال الفيلم إعجاب الجمهور، حيث أنه كان ينتمي للأفلام الكوميدية الممزرجة بالتراجيدي والتشويق حول فتاة تعمل نصابة تجسدها ياسمين عبد العزيز لكن بعد عملها عند لواء تتغير حياتها مع أبنائه الستة وتحاول أن تكون شخصية أفضل مما هي عليه لكن تواحهها العديد من الصعوبات أثناء محاولتها تغيير حياتها للأفضل ولم يكن الأمر سهل، وشارك في الفيلم سامح حسين، بدرية طلبة، وعدد من النجوم الشباب.

آخر أعمال صلاح عبد الله

في سياق مختلف يعيش الفنان صلاح عبدالله حالة من النشاط الفني حيث شارك في مسلسل العتاولة الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2024 والذي نال إعجاب الكثير من الجمهور محبي الدراما الشعبية، وشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، منة تيسير، زينب العبد، مصطفى أبو سريع وغيرهم وكان من إخراج أحمد خالد موسى.

صلاح عبدالله وياسمين عبد العزيز 

كما يشارك صلاح عبدالله في فيلم عالماشي الذي خاض من خلاله منافسة أفلام عيد الفطر الماضي وجاء من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، عبدالله مشرف، انتصار وغيرهم وجاء الفيلم في إطار كوميدي خيالي حول نوع مرض نادر يجعل البطل يمشي طوال الوقت ولا يستطع التوقف.

تابع موقع تحيا مصر علي