عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصواء الخلالي: كل المؤسسات الصحفية والإعلامية الدولية التزمت بأجندة بلادها في تغطية القضية الفلسطينية

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن كل المؤسسات الصحفية والإعلامية الدولية التزمت بأجندة بلادها في تغطية القضية الفلسطينية.

وتابعت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي، الذى رصد تفاصيله موقع تحيا مصر  أن السياسة التحريرية التي نتبعها هي التي تتبع الدولة المصرية، وتقديرات مواقفها، مؤكدة الالتفاف حول اجندة الدولة الوطنية.

الاصطفاف الوطني حول الدولة المصرية أولوية لدى المصريين في المرحلة الراهنة
 

واوضحت ان القاهرة الإخبارية كان صوت مصر للعالم وقدمت نموذج جيد في تغطية القضية الفلسطينية، موضحة أن عملنا الإعلامي تتم وفقا أجندتنا الوطنية والأمن القومي والأولوية القصوى به .

ونوهت أن الاصطفاف الوطني حول الدولة المصرية أولوية لدى المصريين في المرحلة الراهنة ولا توجد صحافة تعطي تعليمات أو توجيهات لبلادها.

مصر صوت جماهيري وشعبي يطالب بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد

واختتمت أننا لدينا في مصر صوت جماهيري وشعبي يطالب بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد في ظل التصعيد غير المبرر من الكيان الصهيوني.

معاهدة سلام جديدة يبرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي

وفى وقت سابق طالبت الإعلامية قصواء الخلالي مؤسسات الدولة بالسعي إلى معاهدة سلام جديدة يبرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي تعكس تغيرات السنوات الأخيرة

وأوضحت قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي، أن معاهدة السلام اصبحت عبأ شعبي وأصبحت محرجة، معقبة:" اصنعوا لنا معاهدة سلام جديدة تبرم في عهد الرئيس السيسي بمعايير جديدة".

وأردفت أن إلغاء المعاهدة ليس معناه الدخول في حالة حرب، ولكن الحفاظ على حقوقنا، مشيرة إلى أنه لا صوت يعلو الآن فوق صوت الأمن القومي المصري.

لا نريد الدخول في حرب، ودولتنا دولة حرب تسعى للسلام

وأكملت، اننا لا نريد الدخول في حرب، ودولتنا دولة حرب تسعى للسلام،والرئيس السيسي رجل سلام ، مضيفة:" ثقتنا كاملة في الرئيس السيسي والقوات المسلحة وكل المؤسسات الوطنية المصرية وفي كافة قرارات الدولة المصرية".

وتابعت الإعلامية قصواء الخلالي،  أن مصر دولة مؤسسات وكل ما يتعلق بها يمثله ويعبر عنه المفاوض المصري من أجل هذا الوطن

تابع موقع تحيا مصر علي