عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. تامر حسني يعلن بدء تصوير فيلم ري ستارت

فريق عمل فيلم ري
فريق عمل فيلم ري ستارت

أعلن النجم تامر حسني عن موعد بدء تصوير فيلم ري ستارت، ووجه الشكر لجميع فريق العمل وللفنان عصام السقا الذي انضم مؤخرًا لطاقم العمل.

بعد السيد أسامة.. تامر حسني يعلن انضمام عصام السقا لفيلم ري ستارت

شارك الفنان تامر حسني صورة تجمعه بالفنان الشاب عصام السقا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  والذي يرصدها موقع تحيا مصر مُعلنًا انضمامه لفريق العمل والفنانين المشاركين في الفيلم، وكتب: "فريق العمل كل يوم بيكتمل، نورت الفيلم ياعصام ياحبيبي ونورتوا الفيلم يا أحلى فريق".

عصام السقا وتامر حسني

تامر حسني يعلن موعد بدء تصوير فيلم ري ستارت

من ناحية أخرى كشف الفنان تامر حسني عن موعد بدء تصوير أحدث أفلامه ري ستارت، حيث شارك عدة تصور تجمعه مع فريق العمل وعلق عليها: "أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق، وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرة ان شاء الله دعواتكم".

وتابع حديثه مازحًا: "نداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بكره هيبدأ بدري اوي وانا مستنيكوا هناك من دلوقتي.. يارب يامسهل".

تامر حسني يعلن انضمام السيد أسامة الشهير بميكا لفيلم ري ستارت

سبق وأعلن تامر حسني عن انضمام السيد أسامة الشهير بميكا لـ فيلم ري ستارت وذلك بعد النجاح الكبير الذي حصده في مسلسل خالد نور وولده نور خالد حيث أصبح تريند منذ الظهور الأول له، وشارك تامر حسني صورة تجمعه بالسيد أسامة ويدعمه بها مؤكدًا على خفة ظله وأنه سيصبح فنان كبير في المستقبل، وانهالت التعليقات على منشور تامر حسني داعمة له ومشيرة لإنسانيته في دعم الشباب الصاعد والوقوف إلى جانبهم.

فريق عمل فيلم ري ستارت 

تفاصيل فيلم ري ستارت بطولة تامر حسني

يأتي فيلم ري ستارت في إطار من الكوميديا الممزوج بالرومانسية، وتعد هذه المرة الثانية التي تتعاون فيها هنا الزاهد مع النجم تامر حسني حيث تشاركا من قبل في بطولة فيلم بحبك وكان أشار تامر حسني أنه من اكتشف موهبة الفنانة هنا الزاهد منذ بداياتها وأنه يحب التعاون معها ومع موهبتها، ومن المتوقع أن يشهد فيلم ري ستارت نجاحًا كبيرًا كالمعتاد لأفلام الفنان تامر حسني خاصة مع تفاعل الجمهور وانتظارهم لعرض الفيلم.

ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت عدد من نجوم الشينما المصرية الذين يجذبون الجمهور لمشاهدتهم ويعطوا ثقل للعمل ومنهم باسم سمرة، محمد ثروت، هنا الزاهد، عصام السقا والفنان الصاعد السيد اسامة.

تابع موقع تحيا مصر علي