عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلان مانشستر سيتي عن قميصه الجديد 2024/2025.. وسر الرقم 0161

هالاند بقميص مانشستر
هالاند بقميص مانشستر سيتي الجديد

يستمر البحث حول إعلان نادي مانشستر سيتي عن قميصه الجديد الخاص بالموسم القادم 2024/2025، والذي سيخوض به الفريق مباريات الموسم القادم في مختلف المسابقات، والذي كان النادي قد أصدر بيان صباح اليوم خاص بهذا الأمر، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل البيان الرسمي الخاص بقميص مانشستر سيتي الجديد.

إعلان مانشستر سيتي عن قميصه الجديد وسر الرقم 0161

أعلن نادي مانشستر سيتي صباح اليوم عن القميص الجديد الخاص به، والذى سوف يرتديه لاعبو الفرق الرياضية في النادي خلال منافسات الموسم القادم، والذي حمل اللون السماوي التقليدي للفريق منذ نشأته وحتى الآن.

قميص مانشستر سيتي الجديد

 إلى جانب أنه ظهر كتابة رقم 0161 على التيشرت الجديد، والذي أوضح بيان النادي أن هذا الرقم هو إشارة أصول النادي المانكونية، وأن هذا الرقم هو رمز الاتصال الخاص بمانشستر، فهو متواجد على أعمدة الإنارة، وكذلك كوشم على الناس، فهو يمثل إحساس بالمدينة، دون النظر عن مكان تواجدك حول العالم.

0161 عل قميص السيتي الجديد

بيان مانشستر سيتي عن القميص الجديد

وكان نادي مانشستر سيتي قد أصدر بيانًا خاصا بالإعلان عن القميص الجديد عبر صفحة النادي الرسمية، والذي تحدثت فيه سيرينا جوسلينج مديرة تجربة المشجعين المتكاملة وقالت : “في كل عام توفر لنا أطقم الفريق، فرصة للتواصل مع جماهيرنا حول العالم، حيث أصبحت القمصان بمثابة رمزًا شعبيًا للفريق".

وأضافت: “من خلال دمج الرقم 0161، في الأطقم الجديدة هذا العام، وهو الأمر الذي أصبح له رد فعل كبير، نحن قادرون على ربط المشجعين حول العالم بمدينتنا وبالنادي بطريقة مختلفة”.

وأشارت: “نحن سعداء بأن قمصان النادي يتم صناعتها من خلال شركة بوما، وسنواصل العمل حول مستقبل أكثر استدامة معًا”.

تصريحات تايز مغني الراب حول القميص الجديد

كما جاء في بيان النادي ما ذكره مغني الراب مانكونيا ميكي تايلور “تايز” والذي كان قد ظهر في الفيديو الخاص بتقديم القميص الجديد لمانشستر سيتي، حيث قال عن مشاركته في الإعلان: “لقد أصبح الحلم حقيقة، بالنسبة لي كمشجع لمانشستر سيتي، أن أكتب وأودي مقطوعة موسيقية، خاصة بتقديم القميص الجديد للفريق، احتفال بـ0161، وما يجب أن تكون عليه”.

فودين بالقميص الجديد

وأكمل: “أحب تصميم القميص إنه جديد، ولكنه مازال يعكس معنى أن تكون سيتيزين، آمل أن يتواصل المشجعون حول العالم مع الرمز، ولا أستطيع الانتظار لرؤية الفريق وهو يرتدي القميص الجديد”.

تصريحات ماركو مولر 

واشتمل البيان أيضا على تصريحات خاصة بماركو مولر المدير الأول لخط الإنتاج للملابس لشركة بوما، والذي صرح: “يجسد هذا الطقم بالظبط مفهوم ما معنى أن تكون مانكونيا ومشجعا لمانشستر سيتي، هذا هو القميص السادس من إنتاجنا مع الفريق، ونشعر بالفخر لعرض ما يعني أن تكون مانكونيا في التصميم الجديد، سواء كنت مشجع للفريق من مدينة مانشستر أو من جميع أنحاء العالم، فالجميع يتشاركون نفس المودة والحب”.

وتابع: “لأول مرة منذ بداية موسم 2024/2025، سيتم صناعة قمصان النادي باستخدام مبادرة RE:FIBRE، والتي ستضم 35 ناديًا، وأكثر من ثلاثة ملايين قطعة ملابس، مما يخلق بيئة أكثر تعاونية”.

أسبوع الحسم في مانشستر سيتي

يذكر أن نادي مانشستر سيتي يواصل الاستعداد من أجل مباراة الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد القادم في تمام السادسة مساء، والتي سوف يلتقي فيها مع وست هام يونايتد في لقاء الفوز من أجل حسم لقب البطولة، في ظل التنافس القوي من جانب أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 86 بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 88 نقطة.

إلى جانب ملاقاة مانشستر سيتي للجار مانشستر يونايتد في المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر لها يوم 25 مايو الجاري على استاد ويمبلي بالعاصمة لندن.

تابع موقع تحيا مصر علي