عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يوصل.. تفاصيل مصرع شاب في حادث تصادم بقنا

ضحية حادث بقنا
ضحية حادث بقنا

شهد مركز دشنا شمال محافظة قنا حادث أليم بتصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية، أدت إلى مصرع شاب إثر إصابته إصابات بالغة، قبل نقله إلى المستشفى.

تفاصيل حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بقنا

حيث نتج عن حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية  بدشنا شمال محافظة قنا مصرع شاب في العقد الثالث من العمر، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

ضحية حادث في قنا
ضحية حادث في قنا

بداية حادث تصادم سيارة ملاكي بقنا

تعود بداية حادث تصادم سيارة ملاكي بقنا، عندما تلقى اللواء مصطفي مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغا من مرفق إسعاف قنا بحادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية أسفر عن مصرع شاب نتيجة الحادث، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة وتبين إنها لشاب يدعى محمود عبدالحكيم عبدالله ، 29 عاما، لقى مصرعه في حادث التصادم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى في انتظار التصاريح اللازمة للدفن وتكليف وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابسات الحادث الذي راح ضحيته الشاب محمود عبدالحكيم.

أسماء المصابين في حادث سيارة عمال بقنا

يشار إلى أن قرية كرم عمران بالطريق الصحراوى بقنا شهدت بالأمس حادث اليم أدى إلى إصابة 8 عمال في حادث سيارة محملة بالعمال بمدخل القرية، قبل نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وقد أسفر حادث سيارة قنا المحملة بالعمل، عن إصابة محمد باسط حسين ، 29 عاما، اشتباه كسر بالذراع والساق الأيمن، صلاح عبدالناجى عبدالعليم 40 عاما، كدمات متفرقة بالجسم ، و شعبان عبدالعزيز مطاوع، 29 عاما،اشتباه كسر بالذراع الايمن، و أحمد على محمود، 38  عاما،  كدمات متفرقة بالجسم ، عاطف عبد المريد جاد، 39 عاما، اشتباه كسر بالفخذ الايمن ، و زياد حجازى على 17 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، أسامه الناجى صلاح، 23 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، عبيد احمد عبدالمجيد، 23 عاما،  كدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي