عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار المحاكمات اليوم.. محاكمة مرتضى منصور ومزور المحررات الرسمية

اخبار المحاكمات اليوم
اخبار المحاكمات اليوم

اخبار المحاكمات اليوم الخميس والتي تتضمن العديد من القضايا الهامة والشهيرة المنظورة أمام المحاكم المختلفة، ويأتي في مقدمتها محاكمة مرتضى منصور لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الخميس.

اخبار المحاكمات اليوم

تتضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نظر محكمة القاهرة الاقتصادية جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث كانت المحكمة قررت تأجيل الجلسة الماضية لتقديم المستندات والمرافعة.

وجاء ضمن اخبار المحاكمات اليوم، تفاصيل محاكمة مرتضى منصور حيث اتهم محمود الخطيب، رئيس نادي الزمالك السابق بالسب والقذف، وتقدم بدعوى أثبت فيها السب والقفذ خلال فيديوهات ومداخلات هاتفية على منصات التواصل الإجتماعي.

اخبار المحاكم

ويأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري محاكمة المتهم بتزوير المحررات الرسمية والأختام في الشروق.

وتضمنت اخبار المحاكمات اليوم، تفاصيل محاكمة مزور المستندات الرسمية، حيث أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت لهم تهمة التزوير في محررات رسمية في الشروق بعدما تم التحقيق معه وفحص المستندات المزورة.

أجندة المحاكمات اليوم

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 321 لسنة 2024 جنايات الشروق والمقيدة برقم 2318 لسنة 2024 القاهرة الجديدة، عن قيام المتهم «علاء الدين عزت»، بتسهيل الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 1.3 مليون جنيه، بغير حق وبنيه التملك على المبلغ من أموال جهاز مدينة الشروق وتزوير في محررات رسمية، على الفور تم القبض على المتهم بمواجهته بارتكابه الواقعة.

وكانت محكمة النقض قضت -في 25 فبراير 2023 - بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب وهي العقوبة التي نفذها رئيس الزمالك وتسبب في إزالة عضويته من رئاسة الزمالك، وقضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة برفض دعوى محمود الخطيب الذي طالب فيها بحبس مرتضى منصور لمدة عام ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي