عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل نقل شاروخان للمستشفي.. تعرض لضربة شمس|عاجل

شاروخان
شاروخان

نقل شاروخان للمستشفي.. تعرض الفنان العالمي والممثل الهندي شاروخان لضربة شمس وأُصيب بالجفاف بسبب درجات الحرارة العالية التي تشهدها البلاد، مما أدى إلى نقل شاروخان للمستشفي خلال الساعات الماضية.

نقل شاروخان للمستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية

وتم نقل شاروخان للمستشفي في أحمد آباد ليخضع لفحص شامل بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجأة يرصدها تحيا مصر، أثارت قلق محبيه من كل العالم، ولكن نجح الأطباء في السيطرة على الأمر.

نقل شاروخان للمستشفي 

إصابة شاروخان بضربة شمس وجفاف 

وبعد أن تم نقل شاروخان للمستشفي، خضع للعلاج المناسب الذي أدى لتحسن حالته الصحية فقرر الأطباء السماح له بالخروج ولكن مع الراحة التامة بالمنزل وتناول بعض الأدوية.

شاروخان 

أعمال شاروخان السينمائية

في سياق مختلف، عُرض للمثل العالمي شاروخان فيلمين Jab Harry Met Sejal و Zero، وعلق الجمهور عليهما قائلًا: المفاجأة انهم محققوش النجاح المتوقع لملك صناعة الترفيه في الهند، الراجل دا مقاوحش وقال لجان إلكترونية ببساطة قال عادي ممكن اقتنع بفكرة فيلم وما يعجبش الجمهور لما يتعرض، شاروخان 57 سنة قعد فترة يعيد حساباته وعمل أحلي عودة بفيلمين أكشن pathaan وحاليا jawan والاتنين عامل فيهم شغل ما يطلعش من نجم في العشرينيات، وفي الفيلم الأخير طالع بأكتر من مظهر واحد منهم أصلع ، اللي هو اصلا جزء مهم من وسامته، ورغم اقترابه من الستين قادر يقنعك بأنه نجم الحركة المثالي اللي تتمناه، وكان عند وعده لما قال إنه مش هيخذل جمهوره.

وعن رأيه في النجم العالمي شاروخان الذي أمتعنا بأعماله السينمائية على مدار مسيرته الفنية، قال: المدهش إن شاروخان كان بيحلم بفكرة نجم الأكشن من زمان رغم انه رمز الرومانسية في الهند، وقدر يقدم جزئين من سلسلة Don طلع فيهم قدراته كنجم حركة، ولما اعتذر عن التالت وراح الدور لرانفير سينغ، واللي بالمناسبة هو ممثل موهوب جدا، بس قدام شاروخان المنافس خسران، وناس كتير رفضت الترشيح البديل، رغم إن شاروخان نفسه قدم نفس الدور اللي قدمه اميتاب باتشان في السبعينات.. شاروخان حاليا في وضع يسمح له باللعب في المضمون، وكان ممكن يرفض التعليقات السلبية ضد اختياراته الفنية، بس هو مؤمن بإن الجمهور دايما على حق، عشان كده الراجل دا هيعيش كتير قوي بالابداع اللي بيقدمه للناس والشغف اللي بيحركه، كل ما يوصل لقمة يبص على نقطة أعلى ويحلم يوصل لها.. شاروخان بيثبت دايمًا أنه نجم ما يعرفش الحدود!

تابع موقع تحيا مصر علي