عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس: عائشة بن أحمد ضيفة منى الشاذلي.. وأمسية موسيقية لمواهب الفيولينة والبيانو في أوبرا دمنهور

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

اخبار الفن اليوم الخميس.. تشهد الساحة الفنية اليوم الخميس الموافق 23 مايو، عدة أحداث متنوعة بين لقاءات واحتفاليات وأمسيات موسيقية.

عائشة بن أحمد وطفل بدون سابق إنذار ضيفا معكم منى الشاذلي 

وعلى رأس اخبار الفن اليوم الخميس التي يرصدها تحيا مصر، أنه يستضيف برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "ON " في حلقة الخميس اليوم الفنانة عائشة بن أحمد والطفل سليم حسن بعد تألقهم في بدون سابق إنذار بالإضافة للمهندس رامي الجبالي مؤسس ومدير مبادرة أطفال مفقودة.

عائشة بن أحمد وطفل بدون سابق إنذار 

ويشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق إنذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل.

من جانبه، قالت عائشة بن أحمد، خلال  لقائها في برنامج Its Show time المذاع عبر شاشة CBC: الفكرة اللي حاول المسلسل يطرحها إنه لازم يبقى فيه تواصل بين الزوج والزوجة طوال الوقت.

وتابعت أنه يجب أن يكون هناك وعي وذكاء في العلاقات الزوجية من أجل الاستمرار، مؤكدة أن الكلمة التي تعطي أمل وتدل على الحب تجعل الطرفين مقبلين على الحياة، وأن استمرار العلاقة بعد 20 و30 عاما يحتاج لمزيد من المجهود والمذاكرة من جانب كلاهما الأخر.

وأضافت: الجواز مش حاجة سهلة خالص، وهو محتاج مجهود وذكاء ومذاكرة ووعي، وكل حاجة وإلا الموضوع مش هيكمل، أو هيكمل ولكن لن يستمر فترة طويلة.

واستكملت حديثها قائلة: أنا بخاف، ومش عارفة لما أتجوز ويبقى أنا وحد تاني مقفول علينا بيت هبقى عاملة إزاي، هكمل إزاي، فببقى خايفة، ببقى شايفة ده من بعيد من خلال صحابي، وفيه حاجات بتطمن وفيه حاجات مبتطمنش خالص، أنا بحس إن الزواج محتاج مجهود من الطرفين.

حفلا للدارسين بمركز تنمية المواهب في أوبرا دمنهور 

تقيم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا للدارسين بمركز تنمية المواهب في أوبرا دمنهور تحت إشراف الدكتورة هدى حسني، فصل الفيولينة، تدريب وقيادة ماجي مجدي ويصاحبه عازف البيانو أمير عوض وفصل البيانو تدريب عمر فاروق وذلك في الثامنة والنصف مساء الخميس 23 مايو على مسرح أوبرا دمنهور.

احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف 

تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال متحف الآثار التابع لقطاع التواصل الثقافي بالمكتبة احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف 2024 وذلك اليوم الخميس الموافق 23 مايو بقاعة الوفود بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية من الساعة 11.30 صباحًا إلى 4.30 عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي