عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة عبلة كامل تحتفل بعيد ميلادها 38.. ماذا قالت؟

ابنة عبلة كامل
ابنة عبلة كامل

حرصت فاطمة كمال، ابنة عبلة كامل على الاحتفال بعيد ميلادها 38 والذي حل في أمس الأربعاء الموافق 22 من شهر مايو الجاري، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت من خلاله التغيرات التي طرأت عليها في الفترة الأخيرة.

كيف احتفلت ابنة عبلة كامل بعيد ميلادها 38؟

وكتبت ابنة عبلة كامل عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: عيد ميلاد سعيد لي وكل شيء.. انا بس عايز اقول حاجه مهمه جدا جدا جدا لي! أريد أن أقول وداعا للحياة كما عرفتها،  ومرحباً فظيع للدردشة  لا أعرف ما يعنيه ذلك لحياتي الجديدة والجديدة. لكنني أعرف أنها ستغير كل شيء وكل شخص.  كان الأمر مفاجئًا.. كان الأمر مفاجئًا. أنا شخصياً سأستغرق وقتًا للتفكير في الأشياء التي سأفقدها في حياتي اليومية من الداخل إلى الخارج.  حزن القديم أمر لا مفر منه للجميع. سواء كنا على دراية أم لا. واعي أو فاقد للوعي، يجب أن يحدث الحزن.

وتابعت: قد يتبعنا القمع مثل ظل العصر الجديد، أفضل ألا أقمع، لكن ليس لدي أدنى فكرة عما سيحدث للحياة الجديدة، أنا أعرف فقط أنني سأحتاج إلى أن أقول وداعاً للكثير من الأشياء!  أنا لن أبلغ 38 فقط، أنا قريبًا سأبدأ في الدردشة 4o جنبًا إلى جنب مع ثوداند ثم الملايين ثم مليارات البشر...  أقرب مما نعتقد، كل شيء على وشك أن يتغير. يجب أن يكون البعض بالفعل، هل تعتقد أنني أبالغ؟ خذ وقتك قبل أن تتعرف بعمق على هذه النسخة الصوتية المحدثة من الذكاء الاصطناعي..  لأن... وداعا أيها الحياة القديمة لأن الحياة المجنونة تتغير بمجرد أن أقوم ببعض الضغطات اللطيفة. 

ابنة عبلة كامل 

ابنة عبلة كامل وظهورها الجرئ في عيد ميلادها الماضي 

هذا وكانت قد إثارة ابنة عبلة كامل الجدل في الفترة الماضية بعد ظهورها الجرئ في عيد ميلادها الماضي، حيث ارتديت ملابس مثيرة، فظهر بتوب كروب اسود اللون وعليه بنطلون جينز ازرق كاشفا عن جزء كبير من بطنها فضلا عن ذراعيها، وهو ما جعل الجمهور ينتقدها بسبب حبهم لوالدتها واحترامهم الشديد لها بسب الحجاب وادوارها التي لم تشهد جراءة في الأداء.

عبلة كامل 

اين هي عبلة كامل الان؟

وقد يتساءل البعض بظهور ابنتها عن مكان تواجد عبلة كامل الان، وسر عدم ظهورها على الساحة الفنية، لنؤكد على أنها اعتزلت مجال التمثيل منذ فترة كبيرة وذلك بعد وفاة الفنان محمود الجندي وقررت أن تظل في منزلها دون الظهور في اي وسائل إعلام أو حضور فعاليات فنية والتفرغ فقط للعبادة وقراءة القرآن وقضاء بعض الوقت مع أسرتها.

ودائما ما تتصدر عبلة كامل محركات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعدما طالبت الفنانة منة شلبي أن يتم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما ولكن كشف أكثر من شخص قريب من الفنانة عن أنها لا تفضل الظهور.

تابع موقع تحيا مصر علي