عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة عبد القادر وكوكا.. قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي فى نهائي دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، علي ستاد القاهرة الدولي بدور الإياب من بطولة كأس دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي فى نهائي دوري الأبطال.

ويستعرض تحيا مصر، قائمة الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي 

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد الشناوي- مصطفي مخلفوف.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمود متولي- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية- أكرم توفيق - أحمد عبد القادر - أليو ديانج - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - كريم فؤاد - أحمد نبيل كوكا - طاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: وسام ابو علي- محمود كهربا - أنتوني موديست. 

كولر يعقد جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي 

عقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر جلسة خاصة مع لاعبي الاهلي على هامش مران الفريق، وشدد كولر على لاعبي الأهلي ضرورة إنهاء الفرص بشكل جيد أمام المرمي، لان في حالة ضياع الفرص في المباريات النهائية يمثل أزمة كبيرة في المباراة، لاسيما وأن النادي الأهلي يعاني من بعض الغيابات على مستوى خط الوسط والدفاع. 

ويواصل فريق النادي الاهلي  تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حكم مباراة الأهلي والترجي

وقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تولي الحكم الكونغولي جاك حان ندالا إدارة لقاء الأهلي والترجي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدو أن تواجد الحكم الكونغولي ندالا فأل خير على المارد الأحمر، حيث سبق وأدار 5 مباريات للنادي الأهلي، استطاع الفوز في 3 مباريات وتعرض للتعادل في مباراتين فقط.

وعلى الجانب الأخر، فقد لعب الترجي التونسي 4 مباريات مع الحكم جاك ندالا، حيث نجح الفريق التونسي في الفوز بماراتين وتعادل في لقاء واحد، وتعرض للهزيمة في آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي